تحديث سوق العملات الرقمية: ترون تنتزع المركز السابع متفوقة على اللايت كوين وستيلر

عرب بت – شهد سوق العملات الرقمية حركات عديدة، حيث أن عملة ترون قفزت منزلتين، وعملة بينانس تقوي مركزها. كما تراجعت البتكوين كاش إلى المركز الخامس، لتحتل EOS المركز الرابع.

تستمر رتابة السوق ولا تزال الأمور ثابتة في عالم العملات الرقمية هذا الأحد. لم تتحرك بشكل كبير أي من العملات الرقمية الرئيسية منذ يوم أمس مما أدى إلى ترك القيمة السوقية الإجمالية حوالي 120 مليار دولار حيث كانت طوال الأسبوع.

سعر البتكوين

وأظهرت البتكوين بصيصاً من الأمل عندما ارتفعت إلى أعلى مستوياتها خلال اليوم عند 3,650 دولار ولكنها سرعان ما تراجعت إلى ما دون المقاومة العنيدة حيث يتم تداولها في الوقت الحالي.

تحديث سوق العملات الرقمية: ترون تنتزع المركز السابع متفوقة على اللايت كوين وستيلر

منذ هبوط BTC يوم الأحد الماضي، لم يحدث سوى القليل للعملة الرئيسية حيث ظلت عند سعر 3,600 دولار طيلة الأسبوع.

أسعار الإثيريوم والريبل

انخفض سعر الإثيريوم مرة أخرى بنسبة تقرب من 1% إلى 115 دولار. كما اتبعت الريبل (XRP) خطاها لتهبط إلى ما دون 0.32 دولار. كما هو الحال مع البتكوين، لم تكن هناك حركة لهاتين العملتين في الأسبوع الماضي لأنها تضعف تدريجياً في التحضير لمزيد من الخسائر.

تحركات بسيطة في سوق العملات الرقمية

سمح هبوط البتكوين كاش بنسبة 2% لعملة EOS بالوصول للمركز الرابع دون أن تمر الأخير بأي تحرك. كما تكرر الأمر ذاته مع عملة Tether المستقرة لتصل إلى المركز السادس دون أي مجهود يذكر.

ولكن، عملة ترون كانت أكثر من حقق إنجازات هامة، حيث ارتفعت العملة بنسبة 12% لتقفز للمركز السابع متخطية اللايت كوين وستيلر. يبلغ سعر (TRX) الآن 0.030 دولار مع ارتفاع بحجم التداول اليومي من 200 إلى 350 مليون دولار.

تحديث سوق العملات الرقمية: ترون تنتزع المركز السابع متفوقة على اللايت كوين وستيلر

علماً بإنه سيبدأ غداً إطلاق بيع عملة موقع تورنت (BTT)، كما أن حصول ترون على تقييم عالٍ من Weiss Ratings أعطى دفعة قوية لسعر ترون لتحقق قفزة فوق اللايت كوين وستيلر.

في العملات العشرون الأوائل ارتفعت عملة بينانس (BNB) بنسبة 4٪، لتصبح في المركز الحادي عشر بدلاً عن كاردانو. أما جميع العملات الرقمية الأخرى، مثل نيم ونيو، تراجعت بنسبة 2%.

ارتفعت القيمة السوقية الكلية بدفعة صغيرة لكنها تراجعت مرة أخرى خلال الـ 24 ساعة الماضية. تبلغ حالياً 119 مليار دولار ولا تزال ضعيفة للغاية مع مستويات المقاومة الهائلة التي تواجه البتكوين وغيرها. وبما أن الأسواق الهبوطية التي شهدها يوم الأحد الماضي لم تفعل شيئاً سوى توطيد هذا المستوى، إلا أن القادم أفضل.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Newsbtc

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare