تحديث أسواق العملات الرقمية

عرب بت – بدأت الأسواق اليوم تشق طريقها للعودة إلى الاتجاه الإيجابي. فعلى الرغم، من أن غالبية العملات الرقمية لا تزال منخفضة القيمة. ونظراً لأن البتكوين بدأت بالتحرك مرة أخرى، يمكننا أن نكون على يقين من أن الأيام السلبية القليلة الماضية قد كانت ببساطة مجرد تصحيح وليس أكثر من ذلك.

تحركات أسعار العملات الرقمية في الوقت الحالي

في وقت كتابة هذا التقرير، تبلغ قيمة البتكوين 7,694.11 دولار بارتفاع بنسبة 1.22٪. حيث أن العملة الرئيسية تمكنت من تحقيق التوازن عند مستوى 7,500 دولار. وبالتالي تقترب الآن من 8000 دولار. وكما هو الحال، ارتفعت هيمنة البتكوين مرة أخرى لتصل إلى 48.2٪. ومع ارتفاع هيمنة البتكوين، يمكننا أن نكون متأكدين من أنه مع ارتفاع البتكوين، فإن بقية الأسواق سوف تحذو حذوها.

مخطط سعر البتكوين

وبلغت قيمة عملة ستيلر 0.277 دولار، بارتفاع بنسبة 2.37٪. وقد أحرزت ستيلر تقدماً جيداً في الأسابيع الماضية. وبالطبع، فإن التقدم الذي أحرزته العملة فقدته في التصحيح خلال هذا الأسبوع. ولكن خلال شهر آب/أغسطس، نتوقع أن تستمر العملة في الصعود. وقد نرى ستيلر تصل إلى 0.50 دولار. في حين بلغت قيمة عملة Verge في الوقت الحالي 0.022 دولار، بانخفاض بنسبة 2.05٪. فبعد شهور قليلة من الأخبار التي أثارت المزيد من الجدل حولها، فإن قيمتها انخفضت بشكل كبير، ولكنها بدأت بالارتفاع هذا الاسبوع.

ومن ناحية أخرى، وبالرغم من كل هذا نشعر بإيجابية كبيرة حيال شهر آب/أغسطس. حيث بدأت البتكوين بالارتفاع من جديد، ومن المؤكد أن الأسواق ستتبعها أيضاً. فلا أحد يستطيع أن يضمن ثورة صعودية. لذلك علينا أن نضع ذلك في الاعتبار. وبشكل عام على الرغم من أن الأسواق بدأت تبدو إيجابية مرة أخرى، فهل سنرى البتكوين تصل إلى سعر 10,000 دولار هذا الشهر؟

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare