تحديث أسواق العملات الرقمية: استمرار الزخم الإيجابي على الرغم من الارتداد الطفيف

عرب بت – واصلت أسواق العملات الرقمية الزخم الإيجابي مساء الاربعاء حيث أن معظم العملات حققت مكاسب من رقمين خلال الـ 24 ساعة الماضية. والأهم من ذلك، تصرفت العملات الرقمية البديلة بشكل مستقل عن سعر البتكوين، مع أداء العديد منها بشكل أفضل من العملة الرقمية الاولى من حيث القيمة السوقية.

نظرة على أسواق العملات الرقمية

بحلول الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، كان يتم تداول عملة البتكوين بحوالي 6350 دولار، بعد أن تجاوزت لفترة وجيزة مستوى 6600 دولار خلال اليوم قبل أن تتراجع. كما عادت الاثيريوم إلى مستوى 300 دولار، على الرغم من انخفاضها بشكل طفيف إلى مستوى 286 دولار.

مخطط سعر البتكوين

ولعل أكثر العملات تباطؤاً في الأداء كانت البتكوين كاش، التي ارتفعت فقط بنسبة 5%، لتستقر عند 510 دولار بعد أن لامست مستوى 530 دولار خلال اليوم. في حين تمكنت الريبل أيضاً من استعادة بعض الخسائر الهائلة التي تكبدتها خلال الأيام الماضية مع مكاسب قوية بنسبة 12٪ ويتم تداولها في الوقت الحالي بسعر 0.288 دولار على منصة التداول Bitfinex، على الرغم من أنها بلغت 0.30 دولار في وقت سابق من اليوم.

مخطط سعر الريبلكما ارتفع سعر عملة EOS بنحو 8% خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، حيث استقرت عند حوالي 4.70 دولار. في حين يتم تداول عملة ستيلر بحوالي 0.22 دولار، بزيادة بنسبة 4%. وقد كان أداء ستيلر على ضعيفاً مقارنة ببقية العملات في السوق. هذا وقد ارتفع سعر اللايت كوين بنحو 8% لتعود إلى مستوى 56 دولار، لكنها تزال بعيدةً عن استعادة الخسائر الهائلة التي تكبدتها خلال الأيام الماضية.

وقد سجلت أيضاً عملة نيو والاثيريوم كلاسيك زيادات مثيرة للإعجاب تزيد عن 15% لكل منهما. على الرغم من تراجع الأولى إلى ما دون مستوى 17 دولار بعد عمليات البيع المكثفة مساء يوم الأربعاء. كما تمكنت الاثيريوم كلاسيك من الحفاظ على مستوى سعر الـ 12 دولار بعد تسجيل زيادة مثيرة للإعجاب بنسبة 20% خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك على الرغم من أن هذا قد أدى إلى تداولها عند حوالي 12.20 دولار في الوقت الحالي.

ومن ناحية أخرى، كانت عملة كاردانو بطيئةً تماماً مقارنة بالعملات الأخرى، حيث ارتفعت بنسبة 5٪ فقط ليتم تداولها عند 0.095 دولار في وقت كتابة هذا التقرير. كما بدأت العملات الرقمية الأصغر الأخرى من حيث القيمة السوقية، مثل VET وIOTA، بالعودة والانتعاش في الأيام الماضية، فيتم تداولهما عند حوالي 0.008 دولار و 0.46 دولار على التوالي، مما يمثل زيادة بنسبة 13٪ و8٪.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

2
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
1 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
فريق عرب بتعبدالله Recent comment authors
عبدالله
ضيف
عبدالله

اخبار تحليلية ممتازة
شكرا لكم وللعاملين الاقتصاديين لديكم
امل الاستمرار في اتقدم والازدهار

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare