تحديث أسواق العملات الرقمية: إعادة التوازن في الأسواق يوقف سقوط العملات

عرب بت – بعد يوم كارثي في الأسواق، يبدو أن الهبوط قد وصل أخيراً إلى نهايته اليوم، والآن يمكننا أن نكمل منتصف الأسبوع بنظرة متفائلة إلى حد ما. وقد يكون هذا التفاؤل قصير الأجل، حيث يعتقد الكثيرون أن تراجع العملات الرقمية لم يصل إلى نهايته حتى الآن.

ما الذي يحصل في الأسواق؟

يعد هذا التراجع في السوق طبيعياً، فقد يكون ما يحصل بمثابة رد فعل على ما يطرأ في الاقتصاد العالمي. ولكن عموماً، لا يمكننا أن نعزو هذا التراجع إلى سبب واحد. وبكل ببساطة نستطيع القول أنه الأحداث والمواقف العالمية المختلفة أدت إلى عمليات البيع التي تسببت بدورها بانخفاض القيم. وأياً كان، فقد أجمع الكل على أن الأسواق ستحلق عالياً مرة أخرى قريباً. ولكن العملات الرقمية الرئيسي ستجد قيعان جديدة في خضم هذه العملية.

والجدير بالملاحظة، أن الكثيرين يعتقدون أن البتكوين ستنخفض إلى 5000 دولار قبل أن تعود إلى 10,000 دولار مرة أخرى. وكما هو الحال الآن، فنحن الآن قريبون جداً من نقطة القاع هذه. ومع وجود عدد من العوامل ستأثر على تحركات الأسعار في أيلول/سبتمبر المقبل، فإننا على موعد مع نظرة مختلفة تماماً إلى السوق.

أسواق العملات الرقمية اليوم

وفي وقت كتابة هذا التقرير، تبلغ قيمة البتكوين 6,431.25 دولار بزيادة بنسبة 6.40٪. مع ارتفاع الهيمنة لتصل إلى 53.5٪. مما يعني أن البتكوين قد أحكمت قبضتها على الأسواق أكثر من أي وقت مضى. وقد انخفض السعر الحالي للبتكوين إلى مستوى التصحيح استجابة لهبوط الأمس. ومع تجاوز الهيمنة الـ 50٪، يمكننا أن نتوقع أنه الآن عندما يرتفع سعر البتكوين، ستتبعها بقية الأسواق.

مخطط سعر البتكوين

ومن ناحية أخرى، فقد بلغت قيمة الريبل 0.298 دولار، بزيادة بنسبة 9.76٪. ومرة أخرى، فإن هذا الارتفاع هو مجرد تصحيح. ومع ذلك، فإن تجاوز قيمة كل من 0.40 و0.30 دولار سيعني المضي قدماً إلى أبعد من ذلك. ومن المؤكد أن تشهد الريبل مستوى من المقاومة.

مخطط سعر الريبل

في حين بلغت قيمة EOS نحو 4.70 دولار، بزيادة بنسبة 7.30٪. وبالنظر إلى أنها وصلت إلى قيم تزيد عن 20.00 دولار قبل بضعة أشهر، فيمكننا القول أن هناك حاجة لعملية تصحيح كبيرة هنا. وبأخذ الامور في عين الاعتبار، فإن الارتفاع المفاجئ في سعر EOS، متبوعاً بقليل من الحظ يجب أن يساعد EOS في العودة إلى مسارها عند 10.00 دولار. و بعد هذه النقطة ستكون EOS حرة في الارتفاع مرة أخرى.

كما وتبلغ قيمة IOTA -في وقت كتابة هذا التقرير- 0.48 دولار، بزيادة بنسبة 14.70٪. فقد انخفضت IOTA مؤخراً وانتقلت من قائمة أفضل عشر عملات حسب القيمة السوقية لتحل محلها عملة مونيرو. ومن المتوقع أن تتعافى IOTA من هذا، حيث إن المسافة بين IOTA و مونيرو من حيث القيمة السوقية ليست بالكبيرة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
عبد الاله Recent comment authors
عبد الاله
ضيف
عبد الاله

ابغى اعرف ما هي الشركه المضمونه للتداول بالعملات الالكترونيه

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare