تحديث أسواق العملات الرقمية

عرب بت – شهدت نهاية الأسبوع الماضي بداية سلبية قوية لشهر آب/أغسطس. وقد جاء هذا بعد بداية واعدة للأسبوع الذي بدا حقاً وكأنه يملك حساً بالإيجابية. إلا أن التحركات السلبية في عطلة نهاية الأسبوع ضربت بآمال الجميع عُرض الحائط.

وكما هو عليه الحال، يبدو أن شهر آب/أغسطس سيكون ممتعاً مثل الأشهر القليلة السابقة. ويبدو أن عنوان المرحلة القادمة هو “لن نشهد قمماً سعرية جديدة للبتكوين هذا العام”. وبغض النظر عن هذا، دعونا نلقي نظرة على الأسعار اليوم.

تحركات أسعار العملات الرقمية

تبلغ قيمة البتكوين في وقت كتابة هذا التقرير 7,041.09 دولار، محققة زيادة بنسبة 0.55٪. بينما انخفضت هيمنة البتكوين إلى 47.4٪. وخلال عطلة نهاية الأسبوع، انخفض سعر البتكوين إلى حوالي 6,900 دولار، وبالتالي، فإن هذا يعد تراجعاً كبيراً بعد وصوله إلى 8,000 دولار في بداية الشهر. وبالطبع، فإن انخفاض هيمنة البيتكوين يعني انخفاض تأثيرها على الأسواق. وبالتالي، من المرجح أن يؤدي أي ارتفاع بسعر البتكوين إلى ارتفاع بقية الأسواق أيضاً.

مخطط سعر البتكوين

وبلغت قيمة الاثيريوم 410.08 دولار، مسجلةً ارتفاعاً بنسبة 0.95٪. حيث استطاعت البقاء فوق المستوى 400.00 دولار. كما أنها تحقق الآن تحركات صعودية إيجابية. على الرغم من هذا كله، فمن غير المرجح أن يرتفع مؤشر سعر الاثيريوم اليوم. وفي حال استمر الارتفاع بهذا المعدل، فقد نشهد تعافياً قصيراً في سعر الاثيريوم.

مخطط سعر الاثيريوم

ومن ناحية أخرى، بلغت قيمة الريبل 0.42 دولار، بانخفاض بنسبة 0.26٪. إلا أنها قد شهدت بعض الإيجابية خلال الأسبوع الماضي، ولكن يبدو أن هذا الأمل قد تضاءل الآن. ذلك أن الريبل تكافح سعرياً منذ فترة طويلة جداً.

أما بالنسبة إلى البتكوين كاش فتبلغ قيمتها في الوقت الحالي 703.99 دولار، بزيادة بنسبة 1.41٪. وتبقى البتكوين كاش رهينة هيمنة البتكوين، فعندما تحلق البتكوين ستلحقها البتكوين كاش بلا شك. وللأسف، فإن العكس صحيحٌ أيضاً في هذه الحالة، فعندما انخفضت البتكوين، رافقتها البتكوين كاش منخفضة إلى قيمتها الحالية.

وتبلغ قيمة عملة EOS نحو 7.04 دولارات، محققة زيادة بنسبة 0.42٪. ولطالما كانت هذه العملة مقدرة بأقل من قيمتها. ومن المتوقع أن تظل EOS بقيمة أقل من 10 دولار في الوقت الحالي. وبمجرد أن تشق هذه العملة طريقها نحو 15 دولار، يمكننا أن نرى العملة تصل إلى أعلى قيمة لها على الإطلاق مرة أخرى، أو ربما تتجاوزها.

وبشكل عام، تبدو الأسواق متقلبة اليوم، وبالتالي فإن ما نراه الآن قد يتغير في الساعات القادمة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare