تحديث أسواق العملات الرقمية: هبوط البتكوين والاثيريوم، والريبل تجد بعض التوازن

عرب بت – لسوء الحظ، تلاشى التفاؤل الذي اعترانا في الأسابيع الماضية بشكل كبير نوعاً ما، فقد بدء شهر آب/أغسطس بجو سلبي للغاية. حيث تراجعت قيم العملات الرقمية بشكل عام، وكل الأرقام مخيبة للآمال بعض الشيء.

وبعد ما يقرب من أسبوعين من التحركات الإيجابية، حيث شهدنا للمرة الأولى منذ عدة الأشهر، تحرك العديد من العملات الرقمية إلى أعلى مستوياتها في شهر نيسان/أبريل عائدة إلى طريق الانتعاش. غير أن هذا الأسبوع استهل مشواره ببداية هبوطية، ولا يمكننا حتى الآن معرفة ما إذا كانت مستويات اليوم قد انخفضت إلى مستويات التصحيح الأكبر أو إلى ما هو أكثر خطورة، فمستقبل الأسواق الرقمية على مدى الأيام القليلة المقبلة غير مؤكد.

تحديث أسعار العملات الرقمية اليوم

تبلغ قيمة البتكوين في وقت كتابة هذا التقرير نحو 7,583.76 دولار، مسجلةً انخفاضاً بنسبة 6.58٪. وقد انخفضت البتكوين الآن إلى ما أقل من 8000 دولار وهي الآن تقترب أكثر من التراجع إلى ما دون 7000 دولار، حيث أننا يجب أن نعد أنفسنا لهذا الاحتمال لسوء الحظ. وعلاوة على ذلك، فمع ارتفاع هيمنة البتكوين إلى أكثر من 48٪، سنرى السلبية المحيطة بسعر البتكوين تتجلى في الأسواق. وإلى حين ارتفاع البتكوين مرة أخرى، ستبقى الأسواق سلبية.

مخطط سعر البتكوين

وبلغت قيمة الاثيريوم أيضاً 422.28 دولار، بانخفاض بنسبة 6.20٪. حيث تتراجع بمعدل مماثل للبتكوين كما هو متوقع. ويبدو من المحتمل أن تهبط الاثيريوم أيضاً الآن إلى منطقة الـ 300.00 دولار مرة أخرى. ولكن ساعد الأسبوعين الماضيين من الإيجابية على السيطرة على الأضرار التي قد تلحق بالاثيريوم، لذا لا يعد هذا الانخفاض بنسبة 6.20٪ سيئاً بشكل عام.

مخطط سعر الإثيريوم

ومن ناحية أخرى، بلغت قيمة الريبل نحو 0.43 دولار، بانخفاض بنسبة 1.31٪. ولكن لم تنخفض تماماً مثل البتكوين والاثيريوم في الوقت الحالي. ولا شك في أن هذا يعود إلى عدد قليل من الإعلانات الإيجابية التي أدلت بها الريبل على مدار اليوم الماضي. وشملت هذه الإعلانات تعيين مسؤول اتصالات الرئيسي جديد، فضلاً عن إعلان بيل كلينتون كمتحدث رئيسي في مؤتمر الريبل القادم. ولن تؤدي هذه الإعلانات إلى زيادة كبيرة في قيمة العملة، ولكنها على الأقل تساعد على تشجيع بعض الإيجابية في السعر، مما يقلل من الأضرار التي تلحق بها الأسواق حالياً.

مخطط سعر الريبل

وانخفضت القيمة السوقية الإجمالية لسوق العملات الرقمية إلى أقل من 4٪ خلال اليوم لتصل إلى 272 مليار دولار. تم بيع أكثر من 15 مليار دولار من الأسواق خلال 18 ساعة فقط. ولكن، ظل حجم تداول العملات الرقمية مستقراً عند 15 مليار دولار.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare