تحديث: أسواق العملات الرقمية اليوم

عرب بت – يأتي أسبوع آخر وتستمر حالة عدم اليقين في الأسواق، حيث شهدنا بعض التوازن داخل الأسواق هذا الصباح منذ أن اجتاحت موجة من عدم اليقين عالم العملات الرقمية خلال الأشهر القليلة الماضية. وأمست محاولة التفاؤل أمراً صعباً للغاية في ظل مثل هذه الظروف، ولكن بدأت الاسواق اليوم تشير إلى أنها على أهبة الاستعداد لتواجه مفترق طرق أو نقطة تحول إذا جاز التعبير.

أما التوازن الذي نتحدث عنه اليوم،هو تصحيح السوق مما يعطي الأسعار حافزاً ثابتاً، حيث لا تزال القيم عند مستويات ثابتة خلال الأسابيع القليلة الماضية. وهذه أخبار جيدة، لأن قيم العملات الرقمية لا تفقد قيمتها، ولكن الأخبار السيئة هي أن الأسعار لا تشهد أرباحاً حتى الآن.

تحركات الأسعار اليوم

وفي وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمة البتكوين 6,571.89 دولار، مسجلةً ارتفاعاً بنسبة 3.46٪ وهيمنة منخفضة قليلاً تبلغ 42.7٪. ويبدو أن البتكوين تجلس في مستوى مريح عند 6000 دولار، لكنها تكافح للانتقال إلى أبعد من 6.500 دولار. ونتيجة لذلك، أصبح من الواضح الآن أنه من أجل الارتفاع مرة أخرى، ستحتاج البتكوين إلى رؤية عمليات دفع أكبر، فلن تتحرك بمفردها للأسف.

أما الاثيريوم فتبلغ قيمتها الحالية 470.48 دولار، محققة زيادة بنسبة 5.49٪. فهي تتقدم بشكل جيد في الوقت الحالي، ولكن هذا بالتأكيد نتيجة للتصحيح، وبالتالي لا نتوقع أن ترتفع أكثر من ذلك اليوم.

مخطط سعر الإثيريوم

وبالمثل، فإن قيمة الريبل في وقت كتابة هذا التقرير تبلغ 0.461985 دولار، بزيادة 3.93٪.  ومرة أخرى، تعكس حركة الريبل التحركات داخل الأسواق، فهي ثابتة ولكن مملة قليلاً. كما بلغت قيمة البيتكوين كاش نحو 769.15 دولار، بارتفاع بنسبة 2.94٪. فقد شهدت ارتفاعاً لكنها لا تزال بعيدةً عن مستوى الـ 800.00 دولار. ومثلها مثل البتكوين، تحتاج البتكوين كاش إلى دفعة كبيرة لتعود مرة أخرى نحو 1000 دولار.

وأخيراً، في وقت كتابة هذا التقرير  تبلغ قيمة عملة EOS 7.79 دولار، بزيادة بنسبة 4.57٪. ويعد هذا الأرتفاع الأكبر في السوق اليوم، مما يشير إلى شيء أكبر يحدث داخل محيط  EOS، ولكن قبل أن نتمكن من التكهن بذلك، فنحن بحاجة إلى رؤية كيفية أداءها خلال بقية اليوم.

وكما هو الحال دائماً، سنستمر في مراقبة الأسواق ونرى كيفية أدائها على مدار اليوم. ومع وجود عمليات التصحيح في الوقت الحالي، نرى أن هناك فرصة لارتفاع الأسعار قريباً، على الرغم من أن هذا لا يزال موضع شك في الوقت الحالي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare