تحديث: أسواق العملات الرقمية اليوم

عرب بت – مع استمرار الانخفاض في أسواق العملات الرقمية، نرى قيم العملات تنخفض بمعدل صادم. وقد نشهد بعض القيعان الجديدة على مستوى 2-3 أشهر القادمة، في حال استمر هذا الاتجاه. وفي الواقع، من المتوقع أن يكون الحال كذلك فعلاً. ولكن بالرغم من الانخفاض الحالي في الأسواق، فلا بد للعملات الرقمية أن تستعيد عافيتها عما قريب.

تحركات الأسعار اليوم

في وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمة عملة الريبل 0.43 دولار، بانخفاض بنسبة 2.64٪. وقد كانت الريبل تشهد تراجعاً بطيئاً منذ فترة حتى الآن، ولكن لحسن الحظ تمكنت من البقاء فوق سعر 0.40 دولار، مما يدل على أن الأمور ليست سيئة بشكل كبير. ولكن هل سنرى فعلاً العملة تعود لمستوى 3 دولارات مرة أخرى؟ بالتأكيد نعم.

وفي هذا الوقت أيضاً، بلغت قيمة عملة البتكوين كاش 680.34 دولار، منخفضة بنسبة 2.03٪. وفي حال استمر هذا الانخفاض، من الممكن أن يتسبب ذلك في وقوف صعود العملة نحو 2000 دولار في المستقبل. كما بلغت قيمة عملة EOS، وقت كتابة هذا التقرير 6.27 دولار، بانخفاض بنسبة 4.11٪. حيث تكافح هذه العملة للبقاء، ومن المؤسف أن نرى هذا الانخفاض في أسعارها بعد أعلى قيمة وصلت لها على الإطلاق عند 20.00 دولار منذ فترة ليست بالبعيدة.

ومن ناحية أخرى، بلغت قيمة اللايت كوين، في وقت كتابة هذا التقرير 75.40 دولار، بانخفاض بنسبة 2.38٪. فبعد أخبار الشراكة الجديدة  أمس بالتعاون مع TokenPay، تمكنت العملة من تحقيق بعض الأرباح في قيمتها. واليوم، يبدو أن التحركات الجيدة للايت كوين قد وصلت بالفعل إلى نهايتها، وعادت إلى سعر أقل من 100 دولار.

ونتيجة لهذا كله، فإنه من الصعب أن تظل إيجابياً في الوقت الحالي، لكن يجب أن ننظر إلى التحرك التاريخي لهذه السوق. فقد كانت هذه الأسواق عندما تسقط على هذا النحو في الماضي، تتعافى من جديد لتعود بقوة أكبر. ونأمل أن نرى تكراراً مماثلاً في وقت قريب.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare