تحديث: أسواق العملات الرقمية اليوم

عرب بت – مع دخولنا منتصف الأسبوع، تستمر أسواق العملات الرقمية بالتراجع. فمنذ الأمس فقدت العملات الرقمية ​​الرئيسية الكثير من قيمها. وكما هو الحال، فمن المتوقع أن يستمر الانخفاض خلال بقية الأسبوع.

ونتوقع رؤية اتجاه مشابه لما شهدناه خلال الأسابيع القليلة الماضية. حيث ستنخفض الأسعار إلى قاع جديدة ثم ترتفع الأسعار مرة أخرى خلال عملية التصحيح. وبعد ذلك، سيترسخ المناخ السلبي مرة أخرى، وهلم جراً. وإنه لأمرٌ ممل وكثيراً ما تكرر وهو ما نشهده في الوقت الحالي، لذلك يجب علينا التعامل معه.

ففي وقت كتابة هذا التقرير، تبلغ قيمة البتكوين 6,387.10 دولار، أي بانخفاض بنسبة 4.38٪. وفي حين أن البتكوين لا تزال تحتفظ بما يزيد عن 6,000 دولار، فإن انخفاضاً صغيراً من هنا سيؤدي إلى هبوطها إلى ما دون 6,000 دولار في نهاية الأسبوع. ومن ناحية أخرى، تستمر هيمنة البتكوين في الارتفاع، حيث تبلغ في وقت كتابة هذها لتقرير 43.5٪.وبلغت قيمة عملة ستيلر، وقت كتابة هذا التقرير 0.18 دولار، بانخفاض بنسبة 6.12٪. كما أنها على وشك انخفاض كبير في هذه اللحظة، وهذا ببساطة يعود لحالة الأسواق في الوقت الحالي وليس أكثر. وبالمثل ، فإن عملة TRON انخفضت أيضاً. وفي وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمتها 0.03 دولار، بانخفاض بنسبة 4.33٪. ويبدو أن المسار السيئ لعملة TRON يستمر لمدة شهرين حتى الآن. ومع ذلك، لا تزال عملة TRON قوية من حيث القيمة السوقية. ففي الوقت الحالي، تقف TRON في المركز الحادي عشر بعد عملة Tether.

أما عملة مونيرو فتبلغ قيمتها 124.14 دولار ، بانخفاض بنسبة 3.07٪ مرة أخرى. ومثلها مثل باقي العملات الرقمية الأخرى، تتأثر مونيرو بالانخفاض الذي تشهده الأسواق في هذه الفترة. وكما هو الحال دائماً، سوف نراقب الأسواق للوقوف على المزيد من مؤشرات الانخفاض او الارتفاع في السوق. ومع ذلك، يبدو أن هذا الأخير غير محتمل اليوم.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare