تحديث: أسواق العملات الرقمية اليوم

عرب بت – مع دخولنا أسبوعاً جديداً، تتأرجح أسواق العملات الرقمية صعوداً ونزولاً في حركة لا يمكن رؤيتها إلا في أسواق سريعة التقلب كهذه. ولا يسعنا إلا أن نتوقع أن تستمر هذه البداية المتقلبة في الأسبوع خلال الساعات والأيام القادمة.

وما نشهده هنا في الواقع، خلال الأسبوع الماضي أو الآن، هو تحركات أسعار العملات ما بين ( -3 ٪ و + 3 ٪)، في معركة مستمرة بين التصحيح والحفاظ على التوازن. ونظراً لأن أسواق العملات الرقمية تبدو عرضة للتأثر بشكل خاص، لن يمر وقت طويل قبل أن نرى تغييراً كبيراً. وكما نعلم أيضاً، تستجيب أسواق العملات الرقمية لأحداث العالم الحقيقي، وبالتالي فإن الأسواق تمتلك القدرة على الصعود أو الهبوط. وبالتالي، مع التقلبات التي تعضف بالسوق في الوقت الحالي، فنحن بحاجة إلى إيلاء اهتمامٍ كبيرٍ لما يحدث داخل هذه الأسواق.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمة البتكوين 6،795.71 دولار، أي بزيادة بنسبة 0.44٪. ففي النهاية، بدأ سعر البتكوين في تحدي مستوى الـ 7000 دولار على الرغم من أنه في وضعه الحالي يتحرك في الاتجاه الخاطئ. وسيثبت أن مستوى 7000 دولار يمثل تحدياً للبتكوين، على الرغم من أنه من المتوقع عند تجاوز هذا المستوى، أن تشهد بقية الأسواق ارتفاعاً صغيراً. وتستمر هيمنة البتكوين في الصعود في وقت كتابة هذا التقرير لتبلغ 42.4٪.

ومن ناحية أخرى، بلغت قيمة عملة الريبل في وقت كتابة هذا التقرير 0.47 دولار، بانخفاض بنسبة 2.35٪. ومع أخبار اتخاذ المزيد من الإجراءات القانونية ضد الريبل والمناخ السلبي العام للأسواق، فإن العملة تكافح في الوقت الحالي. ويرى البعض أن هذا هو السعر المثالي للشراء، إلا أن التاريخ الحديث لعملة الريبل يشير إلى أن أي تحركات تصل إلى 1.00 دولار ستكون صعبة المنال.

وعلى العكس من ذلك، نجحت عملة ستيلر في الصعود. ففي وقت كتابة هذا التقرير، تبلغ قيمتها 0.21 دولار، أي بارتفاع بنسبة 0.78٪. وفي حين أن هذا الصعود طفيف جداً، إلا أنها تقف كواحدة من العملات الرقمية الوحيدة التي تحقق تقدماً إيجابياً هذا الصباح. وبالمثل، تشهد عملة مونيرو ارتفاعاً أيضاً. ففي وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمتها 138.53 دولار ، بزيادة 1.64٪. حيث تشهد العملة أكبر ارتفاع في الوقت الحالي، مما يشير إلى أن شيئاً إيجابياً يمكن أن يحدث وراء الكواليس هنا. وعلى الرغم من ذلك، لا نتوقع استمرار هذا الصعود لمدة طويلة، نظراً للمناخ العام للسوق في الوقت الحالي.

ومع استمرار بقاء الأسواق في حالة من الغموض، نحتاج إلى البقاء متيقظين ومراقبة الأخبار التي قد تؤثر على الأسعار على مدار الأسبوع. وقد تكون توقعاتنا يوم الاثنين القادم أكثر إيجابية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare