تحديث: أسواق العملات الرقمية اليوم

عرب بت – يبدو أن الاتجاه الإيجابي قد استحوذ على الأسواق اليوم حيث أن العديد من العملات الرقمية الرئيسية قد ارتفعت خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية. ويبدو أن الكثير من الأضرار الناجمة عن انخفاض السوق في نهاية يونيو/حزيران قد تم تسويتها. وبالتالي، فإننا نرى في النهاية أن بعض القيم تعود للإرتفاع من جديد في الأسواق. وهذا ليس تعافياً، وليس أيضاً بداية لحدوث ارتفاعات كبيرة في السوق، ولكن على الأقل، تعتبر أخبار الارتفاع في الأسعار جميلة.

تحركات أسعار العملات الرقمية

في وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمة البتكوين 6,735.46 دولار، بزيادة بنسبة 2.85%، وهيمنة بنسبة 42 ٪. وقد استقرت البتكوين الآن داخل منطقة 6500 دولار، مع اقترابها من مستوى 7000 دولار. وفي حال استمر هذا الاتجاه الإيجابي، يمكننا أن نرى مستوى 7000 دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع.

سعر البتكوين

وقد تم تقييم عملة الاثيريوم، وقت كتابة هذا التقرير بـ 482.91 دولار، أي بزيادة بنسبة 3٪. وتعتبر الاثيريوم مقومة بأقل من قيمته بكثير، ومع ذلك يمكننا أن نشهد ارتفاعها لسعر 500 دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، في حال استمر هذا المسار الإيجابي في الأسواق.

سعر الإثيريوم

أما البتكوين كاش، فقد ارتفعت قيمتها، لكن تطورها هامشي في الوقت الحالي. وفي وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمة البتكوين كاش 766.83 دولار، بزيادة بنسبة 0.03٪ فقط. ونأمل أن تتجاوز العملة قيمة 1000 دولار عما قريب.

ومن ناحية أخرى، فقد بلغت قيمة عملة EOS في وقت كتابة هذا التقرير 9.11 دولار، بارتفاع بنسبة 2.17٪. وتحتاج EOS إلى أن تصل إلى قيم تبلغ 15.00 دولار تقريباً، ولديها القدرة على القيام بذلك، لذلك علينا مراقبتها جيداً. وتبلغ قيمة اللايت كوين 85.71 دولار الآن، بزيادة بنسبة 0.20٪ فقط. حيث أنها تعاني مثلما تعاني البتكوين كاش. وعلى الرغم من أننا لا نعرف لماذا تتحرك اللايت كوين ببطء شديد، إلا أنه لن يدوم ذلك إلى الأبد، ويجب أن يكون مؤقتاً، ونأمل ألا يكون هناك ما يدعو للقلق.

وفي النهاية، فإن الإيجابية الشاملة تسود الأسواق اليوم. فقد ارتفعت كل من البتكوين كاش واللايتكوين، لكن بشكل هامشي فقط، بينما بدأت البتكوين من ناحية أخرى في قيادة بعض التحركات الصعودية. وبما أن هذا قد يكون لفترة من التقلبات الشديدة، فإننا نتوقع أن يستقر هذا الاتجاه قريباً ولكن إذا استمر في نهاية الأسبوع، فقد نبدأ الأسبوع المقبل بربيع حقيقي في الأسواق.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare