تحديث: أسواق العملات الرقمية اليوم  

عرب بت – وأخيراً، غيرت أسواق العملات الرقمية مسارها. فهل سيكون شهر تموز/يوليو هو الشهر الذي سنرى فيه تحركات ايجابية كبيرة في أسعار العملات الرقمية؟

ففي هذا الصباح، وفي أعقاب ارتفاع طفيف بعد ظهر أمس، تحلق الأسواق عالياً، مع ارتفاع عدد كبير من العملات الرئيسية بنسبة 10٪ وأكثر. وفي هذه المرحلة، علينا ألا نستبق الأحداث، فقد تكون هذه التحركات مجرد عملية تصحيح أكثر من كونها انتعاش للسوق. ويمكننا فقط أن نتوقع استمرار هذا الأداء في فترة ما بعد الظهر. وفي حال استمر معدل الصعود هذا، يمكننا أن نتوقع رؤية انتعاش السوق بالكامل خلال الأيام الأولى من شهر تموز/يوليو.

تحركات أسعار العملات الرقمية

في وقت كتابة هذا التقرير، تبلغ قيمة عملة الريبل 0.50 دولار، بزيادة بنسبة 10.56٪. ونأمل أن تبقى العملة فوق مستوى 0.50 دولار، وهذا من شأنه أن يشير إلى بعض النمو الجديد للعملة التي كافحت لتعود بعد انهيار السوق. وهذا، جنبا إلى جنب مع الجدل الذي يحيط بالريبل بشأن كونها أوراق مالية والذي أدى إلى تباطئ العملة. وبالرغم من ذلك، فإن عملة الريبل سوف تتخطى 1.00 دولار مرة أخرى، وهذا أمر على ثقة من حدوثه.

وبلغت قيمة عملة البتكوين كاش أيضاً 806.13 دولار، بزيادة بنسبة 10.04 ٪. وأخيراً، تجاوزت البتكوين كاش عتبة الـ 800.00 دولار. وإذا استمرت بالتحرك بإيجابية، فقد تصل إلى سعر 1,000.00 دولار في الأسبوع المقبل، على الرغم من أن ذلك يتطلب أداءاً مثالياً من العملة. وفي الوقت الحالي، مع الاقتراب من سعر 850.00 دولار، سنبقي أعيننا على هذه العملة.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمة عملة EOS نحو 9.11 دولار، محققة زيادة بنسبة 13.81٪. وعندما ترتفع هذه العملة، تلحق بها بقية العملات. ففي المرة الأخيرة التي اقتربت بها العملة من 10 دولار، شهدنا تحركاً صعودياً، مما دفع بالبتكوين بالقرب من 10.000 دولار. وفي حين لا يمكننا التأكد من أن هذا سيحدث في الوقت الحالي، فإن الارتفاع الإيجابي المستمر لعملة EOS سيدفع الأسواق للصمود، وهذا أمر مؤكد.

وبالمثل، بلغت قيمة عملة اللايت كوين 87.99 دولار، بزيادة بنسبة 10.63٪. ولا تزال اللايت كوين عملة مقدرة بأقل من قيمتها بكثير. فمن خلال هبوطها دون مستوى 100دولار، تعرضت العملة لضرر كبير. ومع أخذ هذا في الاعتبار، فإن الارتفاع الحالي في سعرها سيؤدي إلى الارتفاع إلى 100 دولار في الأيام القادمة، بافتراض أنها قادرة على الاستمرار في هذا المسار الإيجابي.

وبالنسبة إلى عملة كاردانو، تقدر قيمتها في وقت كتابة هذا التقرير بـ 0.16 دولار، أي بزيادة بنسبة 16.93٪. ومن بين جميع العملات الرقمية العشرة الكبرى، فإن كاردانو تشهد أكبر ارتفاع في الوقت الحالي. وهي من العملات التي تستحق المراقبة اليوم.

وعلى الأقل تثبت هذه الإيجابية الحالية أن الأسواق لديها القوة والقدرة على الصعود. ونأمل أن يستمر هذا الاتجاه ونأمل أن نرى الأسواق تتحرك نحو القيم التي حققتها العملات في شهر نيسان/أبريل. وعندها فقط سنكون قادرين على الحلم بالمجد الذي شهدناه في نهاية عام 2017. وربما يكون شهر تموز/يوليو هو الشهر الحقيقي الذي سنشهد فيه ارتفاع العملات الرقمية لمستويات جديدة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare