تأخر عمليات السحب في منصة Coinbase يسبب الاحباط للمستخدمين

تأخر عمليات السحب في منصة Coinbase
0

 عرب بت – عندما تتعامل مع منصات من المفترض أنها تحافظ على أموالك بأفضل الطرق والتكنولوجيات المستقبلية، يكون من الصعب تقبّل أداء أسوأ من الأنظمة القديمة. ولسوء الحظ، فإن جميع منصات تداول العملات الرقمية الرئيسية تعاني من هذه المشكلة في الوقت الراهن بوجود منصة Coinbase كأحد الأمثلة الرائدة في الوقت الحالي.

 

التأخيرات في منصة Coinbase

تشهد منصة تداول العملات الرقمية “Coinbase” التي مقرها سان فرانسيسكو العديد من الاضطرابات في عملياتها التجارية العادية. ووفقًا لصفحة الحالة الخاصة بالشركة، فإن المنصة تواجه  تأخيرًا في المعاملات والتحقق من الهوية. كما ذكرت منصة Coinbase أن المستخدمين يحصلون على أداء أقل في كل من معاملات البيتكوين “BTC” و الاثيريوم “ETH”. ويلقي فريق عمل Coinbase باللوم في كل هذه المشاكل على الضغط المرتفع على المنصة، وأحجام التداول الكبيرة، والحاجة إلى التعامل مع المعاملات المتراكمة. ولكن هذا أمر شائع في منصات التداول الأخرى في جميع أنحاء العالم الذين يقولون أنهم لا يستطيعون التعامل مع التدفق الهائل من المتداولين الجدد دون التسبب في مشاكل تشغيلية في المنصة. وعلى غرار أماكن التداول الأخرى، يَعد فريق منصة Coinbase بأنهم سيعملون على إضافة موارد إضافية لتحسين نظمهم على نطاق واسع.

 

إحباط المستخدمين

في حين يعمل فريق منصة Coinbase على إصلاح القضايا الراهنة ورفع مستوى قدرة التداول على التعامل مع المزيد من الضغط على المنصة في المستقبل، يقوم المستخدمون بنشر معاناتهم التي يواجهونها مع المنصة على المواقع العامة. حيث هيمنت الشكاوى على منتدى Coinbase Reddit المتعلقة بالتأخيرات الطويلة جدًا وعدم وجود إجابات مناسبة للدعم. فقامت الشركة بالرد على ثلاثة منهم، بأن معاملاتهم قد تم معالجتها بعد أن حصلوا على الكثير من الاهتمام والتعليقات ، مما يشير إلى أنه تم القيام بهذه الخطوة كعلاقات عامة. وبشكل عام، فإن المستخدمين يدعون الشركة لاتخاذ إجراءات أقوى لحل الوضع، مثل تلك التي قام بعض الرؤساء بوقف تسجيلات العملاء الجدد مؤخرًا في كل من Binance ، CEX.IO ، Bitfinex ، و Bittrex. في حين قام بعض أعضاء مجتمع البيتكوين الكبار بتهديد منصة Coinbase على وسائل الإعلام الاجتماعية بالقيام بالإجراءات القانونية إذا لم يتم حل مشكلاتهم.

ـــــــــــ
المصدر:  Bitcoin.com

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات في عالم البلوكشين
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare