تأجيل عملية الـ “ICO” الخاصة بمنصة “BidiPass”

عرب بت – أعلنت “BidiPass” أنها أعادت جدولة موعد بداية عملية دعم العملة الرقمية الأولية “ICO” خاصتها، والتي أصبح من المقرر لها الآن أن تبدأ في 16 من شهر آب أغسطس من العام الجاري، في الساعة 12:00 مساءاً بالتوقيت العالمي.

وتقول الشركة أن عملية الـ”ICO” ستبدأ في وقت لاحق مما كان متوقعاً بسبب ردود الفعل الهائلة للمستخدمين والمستشارين والقرار الاستراتيجي الذي يتعلق بزيادة عدد أعضاء الفريق والمستشارين، فضلاً عن الرغبة في استكشاف حلول إضافية من أجل تعزيز المشروع.

وسوف يعمل فريق “BidiPass” بجد خلال الأسابيع القليلة المقبلة من أجل إشراك المؤثرين الرئيسيين بغية تقديم منصتهم إلى جمهور أكبر وأوسع. وها هو فريق الشركة الكبيرة يسير على طريق تحقيق ذلك، مقدماً العروض في فعاليات البلوكشين في جميع أنحاء العالم وموفراً التفاصيل حول منصة “BidiKey” الخاصة بالشركة أيضاً.

وقد التقى كل من رئيس الشركة التنفيذي، فيرناندو ألباران، ونائب رئيس التكنولوجيا، خوان خوسيه رويز، الأسبوع الماضي مع المستشار الشهير في شؤون العملات الرقمية، كيث تيري، في اجتماع يتمحور حول الإستراتيجية. وقد اتفقوا، في ضوء أنهم يرغبون بإيصال منتجهم إلى المستخدمين بعد اختتام عملية الـ “ICO” بشكل قصير، أن تأجيل تاريخ إطلاق هذه العملية هو النهج الأفضل.

وتعتبر “BidiPass” منصة مدفوعة بالعقود الذكية تتيح المعاملات اليومية بين المستخدمين عبر تطبيق فردي باستخدام تكنولوجيا “BidiKey” الخاصة بها. وهي جواز سفر عالمي سوف يسمح للمستخدمين بإجراء العمليات التجارية والمالية بشكل آمن وسليم، وكذلك توقيع الوثائق القانونية، بين أمور أخرى كثيرة أيضاً.

ويستخدم التطبيق، بواقع الحال، نظام تشفير ثنائي الاتجاه يتيح المصادقة بشكل مباشر بين الأشخاص وبين البشر والآلة أيضاً، فيما يحمي كل من البائعين والمشترين من أي نوع من أنواع الاحتيال محتمل الحدوث. ويمكن لـ”BidiKey” أيضاً أن تُستخدم بدلاً من تصاريح الصعود إلى الطائرة والمناسبات التي تتطلب التذاكر. ولتعزيز هذه المهمة، دخل فريق “BidiPass” محادثات مع شخصيات بارزة في صناعة كرة القدم، وهو يعتزم الإعلان عن متحدث رسمي سيعمل كسفير لزيادة الوعي بالطابع العملي للمنصة للأحداث الرياضية التي تتطلب إبتياع التذاكر لمشاهدتها.

وفي هذا السياق، قال السيد ألباران:

“إن BidiPass مكرسة لتقديم منتج استثنائي، لذلك سوف نعمل على زيادة حجم أفرقتنا الاستشارية والتكنولوجية لضمان أن نحقق جميع أهداف خارطة الطريق خاصتنا. وكان استقبال مشروعنا حماسياً جداً، ونود أن نشكر كل شخص مهتم بشراء عملة BDP الرقمية الأولية على صبره بينما نقوم بإجراء هذه التعديلات الحاسمة على الجدول الزمني الخاص”

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare