بينانس تكشف عن الجدول الزمني لإنتقال BNB من بلوكشين الإثيريوم

عرب بت – أطلقت منصة التداول بينانس بلوكشين جديد خاص بها، سلسلة بلوكشين بينانس، والتي ستدعم عملتها الرقمية بنحو 3 مليارات دولار، BNB التي تعمل حالياً على الإثيريوم.

أعلنت المنصة يوم الخميس أنها ستقوم بتنشيط BNB على الشبكة الجديدة في 23 نيسان/أبريل، وبعد ذلك يتم تشجيع حاملي العملة على ترحيل أرصدتهم إلى الشبكة الجديدة. قالت الشركة إنه سيتم تدمير العملات القديمة القائمة على الإثيريوم حيث يتم إنشاء عملات جديدة من BNB على سلسلة بلوكشين بينانس، من أجل الحفاظ على إمدادات ثابتة عبر كلتا الشبكتين.

سيكون إجمالي العرض الأولي لعملات BNB نحو 200 مليون، 48 مليون منها سوف يتم تجميدها وسيتم حرق 11,654,398 على سلسلة بينانس.

في 23 نيسان/أبريل، سيتم فتح Binance Chain Explorer وWeb Wallet للجمهور وستتمكن Binance.com من مساعدة المستخدمين في تبديل الشبكة الرئيسية. سيكون المستخدمون قادرين على توفير عنوان سلسلة بينانس لطلبات سحب BNB، مع السحب ثم كآلية لتحويل الرموز ERC-20 BNB إلى عملات BEP2 BNB.

قالت الشركة إذا أراد المستخدمون الاحتفاظ بالإصدار ERC-20 من عملات BNB، فسوف يحتاجون إلى سحبه إلى محفظة إثيريوم قبل 23 نيسان/أبريل. بعد ذلك، لن يدعم موقع المنصة سحب عملات ERC-20 BNB. يرجى ملاحظة أن عملات بينانس التي تم سحبها من ERC20 BNB سيكون لها استخدام مؤقت فقط، حيث سيتم نقل جميع العملات من BNB إلى سلسلة بينانس.

قالت بينانس أن الجدول الزمني للأحداث المذكورة أعلاه عرضة للتغيير.

كشفت بينانس أولاً عن تطوير بلوكشين بينانس في آذار/مارس 2018. في ذلك الوقت، قالت المنصة أيضاً إنها ستقوم في الأساس بتحويل عملة BNB إلى عملة البلوكشين الأصلية الخاص بها.

في دردشة حية حديثة على الإنترنت على تويتر، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة بينانس تشانجبينج تشاو:

“عملة بينانس في سلسلة بينانس هي في نفس مقام الإيثر على شبكة الإثيريوم. سيتعين عليك استخدامها لدفع تكاليف معاملات الشبكة، مثل الجاس في عالم الإثيريوم” 

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CoinDesk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare