بينانس تزيد خيارات العملات المستقرة على منصتها وتضيف أزواج تداول جديدة لعملتي LTC وTRX

عرب بت – في وقت سابق من اليوم، أعلنت منصة تداول العملات الرقمية الشهيرة بينانس أنه سيتم إضافة أزواج تداول إضافية لعملات اللايت كوين وترون.

وستكون أزواج التداول الجديدة في سوق العملات المستقرة التابع للمنصة على النحو الآتي : (LTC/TUSD) و(LTC/PAX) و(LTC/USDC) و(TRX/PAX) و(TRX/USDC). كما سيبدأ تداول أزواج العملات المستقرة الجديدة مقابل اللايت كوين وترون غداً، يوم 24 كانون الثاني/يناير، الساعة 10 صباحاً بالتوقيت العالمي المنسق.

إضافة أزواج التداول المستقرة لعملتي BCHSV وBCHABC

وتأتي هذه الخطوة لإضافة المزيد من الأزواج المستقرة لعملتي (LTC) و(TRX) بعد يومين فقط من فتح منصة التداول أبوابها لأزواج إضافية لعملتي (BCHSV) و(BCHABC). بدأت أزواج التداول في 22 كانون الثاني/يناير. وهم على النحو التالي: (BCHABC/TUSD) و(BCHABC/PAX) و(BCHABC/USDC) و(BCHSV/TUSD) و(BCHSV/PAX) و(BCHSV/USDC).

تجدر الإشارة إلى أن المنصة اختارت عدم إعادة تسمية العملات الرقمية التي كانت نتيجة هاردفورك البتكوين كاش في تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي. شرح تشانبينغ تشاو على تويتر أن الأسماء ستبقى كما هي. وسيتم تعديل المؤشرات بمجرد أن يستقر الوضع بعد حروب التجزئة.

سوق بينانس للعملات المستقرة

قامت المنصة بإعادة تسمية سوق عملة (USDT) إلى (USDⓈ) في أواخر شهر تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي. تضمنت السوق الجديدة عملات رقمية بارزة مقترنة بباقي العملات المستقرة مثل (PAX) ،(TUSD) و(USDC) بالإضافة إلى (USDT). وكان الهدف من هذه الحركة دعم المزيد من أزواج التداول مع وجود عملات مستقرات كعملة أساسية لأزواج التداول المختلفة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Ethereumworldnews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare