رسمياً، بينانس تلغي إدراج عملة BCHSV

عرب بت – في الأسبوع الماضي، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة بينانس أنه قد سئم من الإجراءات التي اتخذها كريج رايت. يمكنك متابعة المحادثة، حيث يُظهر الرئيس التنفيذ دعمه لبيتر ماكورماك الذي تعرض للتهديد من كريج رايت بسبب الإجراءات القانونية للتغريدات حيث وصف بيتر كريج رايت بأنه عملية احتيال.

انشرت الأخبار في وقت سابق اليوم من خلال بيان صحفي من منصة بينانس. في البيان، يكتب المنصة أن هذه الخطوة هي جزء من مراجعاتها الدورية للأصول الرقمية التي تختار إدراجها وما إذا كانت تلبي معايير معينة وضعتها الشركة. يبرر القائمون على بينانس هذا بالقول:

“عندما لا تفي العملة الرقمية أو الأولية بهذا المعيار، أو عندما تتغير قواعد القطاع، فنحن نجري مراجعة أكثر عمقاً ونحذف العملات التي لا تفي بالشروط. نعتقد أن هذا يحمي جميع مستخدمينا بشكل أفضل”

يستمر المنشور في سرد بعض العوامل التي تراها. ويشمل ذلك التزام المطور ومستوى نشاطه في المشروع، ومدى ثبات الشبكة، ومدى شفافية فريق التطوير الرائد مع الجمهور، ومدى مساهمة المشروع في مساحة رقمية أوسع، وأخيراً، إذا كان هناك دليل على عدم أخلاقية أو السلوك الاحتيالي المحيط بالأصل.

وفقاً لبينانس، فإن هذه العملة الناتجة عن هاردفورك البتكوين كاش التي يدعمها كريج س. رايت ورجل أعمال عبر الإنترنت كالفن أياري قد فشلت في تلبية معاييرها وبالتالي ستتوقف عن التداول في 22 نيسان/أبريل 2019. وستظل عمليات السحب متاحة حتى 22 تموز/يوليو الساعة 10:00 صباحاً بالتوقيت العالمي .

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Newsbtc

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare