بينانس تعلن موعد بيع عملة شبكة سيلر (CELR) على منصة إطلاق المشاريع الخاصة بها

عرب بت – أعلنت أكبر منصة تداول في العالم، بينانس، مؤخراً على مدونتها الرسمية أن المشروع التالي الذي سيتم عرضه على منصة الإطلاق الخاصة بها هو مشروع عملة شبكة سيلر (CELR). ومن المقرر أن يبدأ البيع في 19 آذار/مارس، وسوف يقبل فقط عملة المنصة BNB مقابل العملة الأولية الجديدة.

وسيكون للمستثمرين الذين فاتتهم فرصة الاستثمار في أي من عملات بت تورنت (BTT) أو فيتش (FET) الآن فرصة جديدة لتنويع أصولهم.

على عكس المبيعات الأخرى التي حدثت بالفعل حتى الآن، فإن بيع العملة الرقمية الجديدة سيكون له حد فردي قدره 1,500 دولار أمريكي، وهو ما يعني أن الناس لن يكونوا قادرين إلا على شراء عدد قليل من العملات مع حساب واحد.

لماذا هذا؟ ربما لأن المبيعات الأولى للعملة كانت مزدحمة للغاية. حيث استمر بيع عملة BTT دقائق فقط. وكان الحد الأقصى للفرد في ذلك الوقت هو 20 ألف دولار أمريكي وأنفق الكثير من الناس كل اموالهم على العملة، مما تسبب في منع العديد من المستثمرين من الشراء.

من أجل تقليل المشكلة، تم تعيين حد الشراء إلى 3,000 دولار أمريكي ولكن هذا لم يمنع العملاء من شراء جميع العملات بسرعة كبيرة. وتمكن فقط 2,758 شخصاً من الـ19,860 الذين وضعوا أوامر الشراء من شراء العملة. الفكرة هي أن ما لا يقل عن 5,000 شخص أو أكثر سوف يكونوا قادرين على شراء العملة الآن مع الحد الأقصى الجديد، الذي سيوزع هذه العملات لأشخاص أكثر.

معلومات حول بيع عملة سيلر

وستستمر عملية بيع العملة الرقمية الأولية رسمياً في الفترة من 19 آذار/مارس إلى 24 آذار/مارس، ومع ذلك، سيتم بيع هذه العملة على الأرجح في غضون ساعات. سيكون إجمالي المعروض من العملة 10,000,000,000 CELR وسيتم بيع 60٪ تقريباً من هذه العملات على منصة بينانس. سعر العملة 0.0067 دولار أمريكي ولكن يمكنك شراؤها فقط باستخدام عملة بينانس BNB. الحد الأقصى هو 4 ملايين دولار أمريكي، وأول من يطلب ويضع أوامر الشراء له الأفضلية في الشراء.

معلومات حول مشروع شبكة سيلر

تم إنشاء شبكة سيلر من قبل أربعة أشخاص درسوا وتخرجوا من كليات مرموقة مثل MIT وبرينستون وبيركيلي. الفكرة الرئيسية للشبكة هي تقديم حل قابل للوسع بدرجة عالية ولا مركزي للمستخدمين بحلول خارج السلسلة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر BitcoinExchangeGuide

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare