مؤسسة بينانس الخيرية تعقد شراكة مع الأمم المتحدة وتتبرع بمليون دولار

عرب بت – أعلنت مؤسسة بينانس الخيرية القائمة على البلوكشين اليوم عن شراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP). حيث أن المنظمتان ستعملان معاً على دعم تقنية البلوكشين من أجل تحقيق المصلحة والخير الإجتماعي في العالم أجمع.

كما وسوف يساهم هذا الصندوق الخيري التابع لمنصة بينانس بمبلغ مليون دولار لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي. وتقول هيلين هاي، رئيسة مؤسسة البلوكشين الخيرية في بيان لها:

“نعتقد بشكل راسخ أن تقنية البلوكشين ستجلب حلولاً مبتكرة للمشاكل الاجتماعية، وستساعد في سد الفجوة التمويلية لأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة بطرق سريعة ومبتكرة. ومن خلال العمل مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، نحقق هدفنا في القضاء على الفقر وتمكين وتحقيق الرخاء لملايين الفقراء. ويشرفنا أن نستضيف هذا الاجتماع اليوم، ونتشارك مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لتوفير تمويل لتحسين العمل الخيري بالاعتماد على تقنية البلوكشين”

إن الأمم المتحدة إيجابية للغاية فيما يتعلق بإمكانات تكنولوجيا البلوكشين. وتعتقد أن البلوكشين هي التكنولوجيا التي يمكن أن يكون لها تأثير ضخم في العالم النامي في العديد من الطرق، وقال هايالينغ شو، الأمين العام المساعد للأمم المتحدة ومدير المكتب الإقليمي لآسيا والمحيط الهادئ في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي:

“نحن متحمسون لرؤية الالتزام القوي من مؤسسة بينانس الخيرية للعمل مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لاستكشاف كيف يمكن أن تساعد تقنية البلوكشين في تطوير حلول لبعض أصعب تحديات التنموية في آسيا والمحيط الهادئ”

وتعد هذه مؤسسة الخيرية مبادرة من قبل منصة التداول بينانس وتدعمها TRON. حيث قال مؤسس شركة TRON أن فريق عمل Tron يتطلع إلى التعاون مع المؤسسة الخيرية لبينانس للمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة مع رواد القطاع الرقمي في جميع أنحاء العالم.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare