منصة بينانس تؤكد دعمها لترقيات شبكة الإثيريوم كونستانتينوبل وبيترسبرغ

عرب بت – في إعلان في وقت سابق اليوم، أعلنت بينانس، منصة تداول العملات الرقمية الشهيرة، أنه تسير على المسار الصحيح لدعم تحديث الإثيريوم كونستانتينوبل/بيترسبرغ القادم. من المقرر أن تتم هذه الترقية على شبكة الإثيريوم على الكتلة 7,280,000 الذي تم تقدير حدوثه غداً، 28 شباط/فبراير 2018.

وقد أهابت المنصة أيضاً بحاملي ETH بأنها سوف تتعامل مع جميع المتطلبات الفنية أثناء الترقية. كما يجب أن يترك مستخدمو بينانس وقتاً كافياً لتتم معالجة الإيداعات بالكامل قبل أن يتم تشغيل الترقية على الكتلة المذكورة.

ما هو تحديث كونستانتينوبل/بيترسبرغ؟

إن الترقية الجديدة لشبكة الإثيريوم لها اسمان لأن ترقية كونستانتينوبل الأولية تم تأجيلها بعد اكتشاف مشكلة أمنية محتملة في 15 كانون الثاني/يناير من هذا العام. تم تعيين الترقية في البداية على كتلة 7,080,000 في 16 كانون الثاني/يناير.

ستقوم ترقية كونستانتينوبل بتطبيق مقترحات تحسين الإثيريوم (EIP) التالية:

  1. المقترح EIP 145: تعليمات تحويل Bitwise في آلة الإثيريوم الإفتراضية (EVM) – وهذا المقترح (EIP) سيجعل الأمر أرخص وأسهل للقيام ببعض المعاملات على الشبكة من خلال الـ (EVM).
  2. المقترح EIP 1014 والذي يسمى (Skinny CREATE2) : سيسمح لك بالتفاعل مع العناوين التي لم يتم إنشاؤها بعد.
  3. المقترح EIP 1052 : أوامر التشغيل (EXTCODEHASH) – يقلل من الـ GAS اللازم لمعاملات معينة.
  4. المقترح EIP 1234 : مقترح كونستانتينوبل لتأجيل تعقيد قنبلة الإثيريوم (والتي تعني الأوامر البرمجية المضمنة التي تجعل زمن انتاج الكتل يزداد بمرور الوقت) – سيؤخر هذا التحسين تعقيد قنبلة الإثيريوم لمدة 12 شهراً أخرى ويقلل المكافآت في التحضير للتنفيذ النهائي لخوارزمية إثبات الحصص.

أما فيما يتعلق بالجزء المسمى بيترسبرغ من الترقية، يزيل جزء بيترسبرغ مقترحات ترقية EIP 1283 الأخيرة من جميع شبكات الاختبار. حيث أنه هذا المقترح التحسيني الأخير يحتوي على ثغرات أمنية. وقد قدم مقترح EIP 1283 تكاليف أرخص من الـ GAS لعمليات STORE على الشبكة. سيتم تنفيذ هذه الترقية لإزالة EIP 1283 في نفس الوقت الذي تتم فيه إضافة جزء كونستانتينوبل إلى الأربع تحسينات المذكورة أعلاه.

سعر الإثيريوم قبل عمليات الترقية

منصة بينانس تؤكد دعمها لترقيات شبكة الإثيريوم كونستانتينوبل وبيترسبرغ

في وقت سابق من الشهر، تمكنت ETH من استعادة المركز الثاني من XRP بسبب الضجيج المحيط بالترقية. تبلغ قيمة ETH حالياً 140 دولاراً أمريكياً، مرتفعة من 120 دولار في منتصف شباط/فبراير. يعتقد العديد من المستثمرين والمتحمسين أن هذه التحسينات ستجلب معهم الثقة والاهتمام المطلوبين في الاستثمار في الأصول الرقمية وتطوير التطبيقات اللامركزية (DApps) على المنصة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Ethereumworldnews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare