بينانس تدرج عملة بت تورنت (BTT) وتكمل عملية توزيعها بالكامل وعملية Airdrop إضافية

عرب بت – كانت عملة بت تورنت الجديدة (BTT) حديث عالم العملات الرقمية خلال الأيام القليلة الماضية بعد انتهاء حملة التمويل الجماعي بعد بدئها بدقائق. وفقاً لمنصة بينانس، تم بيع جميع 23.76 مليار BTT مقابل (BNB) في غضون 13 دقيقة و25 ثانية. وانتهت جلسة بيعها مقابل ترون في 14 دقيقة، 41 ثانية. كانت السرعة التي انتهت بها عملية البيع بسبب ارتفاع الطلب من المستثمرين في جميع أنحاء العالم.

استكمال عملية توزيع العملة

قام فريق بينانس بإخطار المستثمرين قبل البيع بأن توزيع عملة  الجديدة سيتم في غضون 15 يوماً من نهاية الحدث الذي بدأ في يوم 28 من هذا الشهر. تماشياً مع كفاءة بينانس، تمكن الفريق من إكمال توزيع العملة في غضون 48 ساعة. وجاء الإعلان علىمدونة بينانس الرسمية.

إدراج (BTT) على منصة بينانس

بالإضافة إلى ذلك، سيبدأ تداول (BTT) مقابل عملة بينانس (BNB) والبتكوين و(USDT) غداً في 31 كانون الثاني/يناير الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت العالمي الموحد. و يمكن لمالكي عملة (BTT) البدء في إيداعها في حسابات التداول الخاصة بهم للتحضير للتداول.

عملية Airdrop إضافية لأولئك الذين لم تتم معالجة طلباتهم

بعد فترة وجيزة من اكتمال بيع العملة، انتقل العديد من المستثمرين إلى وسائل التواصل الإجتماعي للتعبير عن عدم قدرتهم على شراء عملات (BTT) الأولية أثناء البيع. وما حدث هو أن خوادم بينانس قد شغلها وأربكها العدد المرتفع لأوامر الشراء. ومع ذلك، تم الحفاظ على جميع طلبات الطلبات وهذا مكن المؤسسات المعنية وهي بت تورنت وترون وبينانس من إتمام طلب شراء (BTT) للذين لم تتم معالجة طلباتهم.

وأوضحت بينانس أن كل فرد لم يتم الإيفاء بطلبه سيحصل على 5000 BTT. كما طلب الفريق من المستخدمين التحقق من أرصدتهم والتأكد من أنهم لم يقوموا بتمكين الإعدادات التي تخفي الأصول الصغيرة على منصة التداول.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Ethereumworldnews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare