منصة بينانس تستحوذ على محفظة عملات الاثيريوم “Trust Wallet”

عرب بت – أعلنت منصة بينانس يوم الثلاثاء أنها قد استحوذت على محفظة الهاتف المحمول الخاصة بعملات الاثيريوم الأولية “Trust Wallet”.
وستمكن عملية الاستحواذ هذه منصة بينانس من إضافة محفظة متنقلة إلى خدماتها، في حين ستتمكن محفظة Trust Wallet من الاستفادة من المزايا التي توفرها المنصة، بما في ذلك الوصول لقاعدة مستخدميها الحالية والتداول اللامركزي المقترح، وفقاً لبيان صحفي.
وعلى الرغم من عملية الاستحواذ على محفظة Trust Wallet، إلا أن فريقها سيواصل العمل بشكل مستقل، كما قال المؤسسون. وتعد المحفظة متوافقة مع عملات الاثيريوم الأولية، فهي منصة مفتوحة المصدر ولامركزية وتدعم الهوية المجهولة وقادرة على تخزين أكثر من 20.000 من العملات الرقميةوقال تشانجبينج تشاو الرئيس التنفيذي لمنصة بينانس:

“تعتبر المحافظ الواجهة الأكثر أساسية لاقتصاد العملات الرقمية، كما أن المحفظة الآمنة وسهلة الاستخدام هي المفتاح لتكثيف تبني المعلات الرقمية. نرغب في الحفاظ على Trust Wallet كعلامة تجارية ومنتج مستقل. فهي لا تزال حديثة العهد بين الفريق، وسنكون نحن بمثابة الأب الروحي لها. وفي الواقع، نخطط لنقل المزيد من الخدمات إلى Trust Wallet، مثل التكامل مع شبكة بينانس اللامركزية”

ويأتي جزء من قرار الاستحواذ على “Trust Wallet” من حقيقة أن المنصة لا تطلب بيانات المستخدم أو معلومات خاصة أخرى. ونتيجة لذلك، فإن المنصة قد بنت لنفسها سمعة قوية من ناحية الأمن، حسبما صدر في البيان. وقال فيكتور رادتشينكو، مؤسس محفظة “Trust Wallet”، إنه بدأ المشروع لسد الحاجة إلى محفظة إثيريوم مفتوحة المصدر لتشكل جزءاً من البنية التحتية لمساعدة مطورين آخرين على بناء تطبيقات لامركزية في المستقبل. فقال في تصريح له أن
هذه تعد فرصة رائعة للمحفظة للعمل مع أكبر وأهم منصة تداول في العالم، وأنه يشعر كما لو أنه وجد رفيقاً يشاركه نهجه ورؤيته حيال الأمن وإدارة المستخدمين.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Coindesk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare