بينانس على بعد سويعات من إطلاق نسخة تجريبية لمنصتها اللا مركزية الجديدة

عرب بت – من المتوقع أن تطلق بينانس، أكبر منصة تداول عملات رقمية من خلال حجم التداول، منصتها اللامركزية، Binance DEX، للتجارب العامة.

حيث أن بينانس تفصلها ساعات قليلة عن إطلاق testnet العام للبلوكشين الخاصة بها، Binance Chain. هذه السلسلة ستعمل على تعزيز قوة Binance DEX التي تأمل أن تكون أول منصة لامركزية تحقق التبني الشامل من خلال قدرتها على نقل كميات كبيرة من الأموال بسرعة. على هذا النحو، سوف تقوم (BNB) بالانتقال من شبكة الإثيريوم إلى Binance Chain، مما يجعل منزلها الجديد منصة بينانس اللامركزية.

أخذ تشاو أيضاً بعض الوقت للإجابة على بعض الأسئلة من المجتمع. فيما يتعلق رسوم الإدراج، حيث أنه على الشبكة التجريبية أو الرئيسية، ليس متأكداً من موضوع الرسوم. لاسيما وأن المنتج قيد العمل. وقال أيضاً أنه لن يكون هناك تسجيل، فكل ما تحتاجه هو محفظة فقط.

في الفترة التي سبقت إصدارها، قام تشاو بالتغريد على تويتر حيث أوضح أنه لن تكون هناك معاملات خفية، مشيراً إلى أن Binance DEX تشبه إلى حد كبير البتكوين، لذا فإن معظم المعاملات شفافة. لا توجد معاملات مخفية أو معاملات خاصة.

في إطار المزيد من الأخبار عن بينانس، من المقرر بيع العلامة المميزة لـ Fetch.ai في 25 شباط/فبراير في الساعة 2:00 بعد الظهر (بالتوقيت العالمي) والتي ستستمر حتى 2 آذار/مارس. غرد تشاو في وقت سابق من اليوم أنه أثناء اختبار Fetch.ai، قام أحد المختبرين بالنقر على زر Airdrop عن طريق الخطأ. وقد تسبب بإعطاء بعض المشترين عملات BTT إضافية. وأضاف أن القضية يجري حلها وأنه لم يتأثر أي أشخاص آخرين.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare