الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون سيلقي خطاباً رئيسياً في مؤتمر الريبل القادم

عرب بت – أعلنت شركة العملات الرقمية الناشئة “الريبل” يوم الثلاثاء أن الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون سيليقي خطاباً رئيسياً في مؤتمر “Ripple’s Swell” في وقت لاحق من هذا العام.

فقد صرحت الريبل في بيان صحفي نشرته، أن الرئيس الثاني والأربعين للولايات المتحدة سيلقي كلمة رئيسية وسيشارك في جلسة أسئلة وأجوبة. كما وسيعقد المؤتمر في مدينة سان فرانسيسكو خلال أول يومين من شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم. ووفقاً لبيانها الصحفي تقول الريبل أن الرئيس كلينتون في فتره حكمه قد ساعد في تنمية تبني الإنترنت. كما أشرف على البرامج التي ساعدت المجتمعات والأفراد على الوصول إلى الإنترنت. فقد جاء في البيان:

“ربما تكون هذه المعرفة أكثر أهمية الآن من أي وقت مضى. وكما حدث عند ازدهار الإنترنت في تسعينيات القرن الماضي، نجد أنفسنا أمام مفترق طرق: حيث أن توفر العملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكشين كطريقة لتداول القيمة بأسرع ما يمكن – خلق المزيد من الشمولية المالية والاقتصادية. ومع ذلك، فإن القلق يرافق هذه التكنولوجيا الجديدة، مما يتطلب اصدار سياسة مدروسة لحماية المستهلكين من المخاطر التي قد تحيط بها دون عرقلة عملية الابتكار”

وستستضيف جلسة أسئلة وأجوبة مدير ومجلس المجلس الاقتصادي الوطني السابق جين سبيرلنج، الذي عمل تحت إمرة كل من كلينتون وباراك أوباما في فترة رئاستهما، وهو الآن عضو في مجلس إدارة شركة ريبل.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Coindesk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare