بيل غيتس يحذر جميع المستثمرين في البيتكوين!

عرب بتشهدت عملة البيتكوين بعض الأسابيع الإيجابية، لكن هذا يمكن أن يكون على وشك أن يتغير مرةً أخرى، فبعد اجتماع شركة “Berkshire Hathaway”، لم يكن هناك للبعض أشياء لطيفة ليقولوها أبداً عن العملة الرقمية رقم واحد في العالم. وكان أحد هؤلاء هو المؤسس المشارك لـ”Microsoft” وعضو “Berkshire”، السيد بيل غيتس.

فقد انتقد الرئيس التنفيذي لشركة “Berkshire Hathaway”، وارين بوفيت، البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى علناً، وقال في الشهور الأخيرة عدداً من الأمور السلبية عنها أيضاً. وكانت إحدى المشاكل التي لديه بخصوص العملات الرقمية تكمن في أنها ليست أصول منتجة – بحيث أنها قيمة فقط لأن المستثمرين مهتمين فيها، حتى أنه ذهب إلى حد أن قال في الاجتماع السنوي أن: “العملات الرقمية تأتي بنهايات سيئة“. كما تدخل بيل غيتس أيضاً مشيراً إلى العملات الرقمية على أنها “أشياء مضاربة أكثر جنوناً“، موضحاً أنها:

“كفئة أصول، فإنك لا تنتج شيئاً، ولذلك لا ينبغي عليك أن تتوقع منها أن ترتفع. فهي نوع من أنواع استثمار الصرف… (وأود ببيع البيتكوين) لو كان هناك طريقة سهلة للقيام بذلك”

فخلال الأسابيع القليلة الماضية، أدت البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى فعلياً بشكل جيد، لكنها انخفضت مرةً أخرى بعد أن تم الإدلاء بهذه التعليقات. والآن، فإنه من المهم أن نلاحظ أن السوق تأخذ ببساطة متنفساً بعد أسابيع قليلة من تحقيق النجاحات، ولكن على الجانب الآخر، يمكن أن يكون الأمر يتعلق برمته بأن هذه التعليقات كان لها تأثيرها السلبي. وفي بداية الأسبوع، كانت العملات الرقمية الأفضل في المنطقة الحمراء، وانخفضت البيتكوين بنسبة 3% خلال 24 ساعة فقط.

وتعتبر التعليقات التي أدلى بها بيل غيتس غريبة بشكل خاص، وذلك لأنه داهية تكنولوجية، لذلك كنا نتوقع أن نراه يقبل إلى حد ما في هذه الاتجاهات الكبيرة. وقد رفض العديد من البارزين في وول ستريت، ومنهم جيمي ديمون – رئيس “JPMorgan Chase” التنفيذي – العملات الرقمية في ضوء أنها ليست تقليدية وبسبب أنه لا يرى هناك مساحة ومجال لها في الاقتصاد الحالي، لكن ما قاله بيل غيتس غريب جداً.

ــــــــــــــ
المصدر: Cryptodaily.co.uk

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

2
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
1 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
sameDr-Adham Kalloub Recent comment authors
Dr-Adham Kalloub
عضو

أعتقد أن السيد بيل يريد من تعليقه هذا خفض سعر البيتكوين لأنه يريد الشراء
تكررت القصة العام الماضى ,,
البيتكوين سيرتفع الى 19 الف $ هذا العام وفق معطيات وددلائل مسربة من مكتب Digital of trade الأمريكى الشهير وهو الذى يعطى التوصيات بالبيع والشراء لكبار المستثمرين فى العالم ولهم فرع فى الامارات ..

same
ضيف
same

هههههه اكيد الان صار مستاء من البتكوين هو وامثاله بعد فترة بتلاقيهم بيخزنو البتكوين من دون علم احد

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare