منصة بولونيكس تعلن عن التداول المسبق لعملة البتكوين كاش قبيل الهارد فورك المُرتقب

عرب بت – أعلنت منصة بولونيكس يوم الثلاثاء أنها ستكون أول منصة تداول للعملات الرقمية تقدم خدمة التداول بعملات البتكوين كاش التي تنتظر عملية الهارد فورك القادم لها، وذلك في خضم جدل مستمر حول خارطة الطريق الخاصة بهذه التكنولوجيا.

منصة بولونيكس تقدم خدمة تداول ما قبل الهارد فورك

وابتداءاً من ليلة الأربعاء، كشفت منصة بولونيكس، التي يدعمها بنك Goldman Sachs، أنها ستبدأ في تقديم خيار شراء عملة البتكوين كاش ABC وتداولها. وهذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها أزواجاً للتداول لأصل رقمي قبل عملية الهارد فورك، وهي خطوة يقول إنها جزء من استراتيجية أوسع لزيادة خبرة عملائها، وفقاً لمنشور على مدونة الشركة وذكر المنشور:

“نحن نقوم بذلك لتمكين العملاء من إظهار دعمهم لعملة واحدة من خلال نشاط التداول. كما ستدعم منصة بولونيكس أسواق التداول لكلا العملتين بعد عملية الهارد فورك”

وأكدت المنصة عزمها على البقاء محايدة أثناء الانقسام من أجل السماح للمجتمع بتحديد أي من شبكات البلوكشين ستقوم بدعمها، وذلك من خلال النشاط التجاري المتقدم. كما ذكرت أﯾﺿﺎً أنها ستقيم كل واحدة من العملات بشكل ﻓردي. وسيتم إتاحة التداول لكل من زوجي التداول (USDC/BCHSV) و(USDC/BCHABC) بالإضافة إلى أزواج تداول البتكوين.

كما سيتمكن العملاء من تحويل البتكوين كاش إلى كمية مكافئة من BCHABC وBCHSV والعكس إذا كانوا يرغبون في سحب الأموال، لكنهم لن يتمكنوا من سحب عملات BCHABC وBCHSV قبل عملية الهارد فورك.

وقد خططت منصة التداول لمواصلة دعم كل من البتكوين كاش ABC وSV بعد الهارد فورك المقبل في 15 تشرين الثاني/نوفمبر. وبشكل عام، تأتي الأخبار خلال يوم تداول بطيء للعملات الرقمية، وهو الأمر الذي ارتفع في وقت متأخر من أخبار تفيد بأن المتداولين قد يكونون قادرين على الحصول على عملات إضافية من خلال إنشاء شبكة بلوكشين منافسة، في حال استمر مستخدمو البلوكشين في دعم كلا نسختين من التكنولوجيا.

منصات التداول التي دعمت عملية الهارد فورك القادم

وبعيداً عن منصة بولونيكس، فقد أعلنت منصة بينانس تعلن عن دعمها لعملية الهارد فورك القادمة لعملة البتكوين كاش. وأعلن قسم الأبحاث في منصة تداول العملات الرقمية، BitMEX، ومقرها هونج كونج، عن أداة جديدة لمراقبة عمليات الهارد فورك الخاصة بالبتكوين والبتكوين كاش.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Coindesk

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
محمد نجيل Recent comment authors
محمد نجيل
ضيف
محمد نجيل

طب دلوقتى ازاى اصلا تم نزول العملتين على المنصه بالرغم من أن وقت الهارد فورد لم يحن والذى كان من المقرر أن يتم يوم 15 القادم …. ياريت توضيح هذا الأمر … وهل بالفعل المنصه وزعت العملتين على من كان يمتلك البتكوين كاش بنفس المقدار
برجاء توضيح هذه الأمور والرد ف اقرب وقت ممكن وشكرا لهذا المقال ودائما سباقين. بالأخبار الجديده

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare