بورصة نيويورك تنظر في إطلاق عقود بيتكوين آجلة فعلية!

عرب بت – من الممكن أن تصبح منصة (ICE)، المالكة لبورصة نيويورك، أحدث لاعبي وول ستريت الذين يوفرون عقود البيتكوين الآجلة.

المزيد من العقود الآجلة تصل إلى وول ستريت

كان ذلك وفقاً لصحيفة “New York Times”، والتي نقلت عن وثائق وأربعة مصادر مجهولة “أحاطت” باقتراح “ICE” يتعلق بإطلاق خيارات تجارية لـ البيتكوين. وفي حال كانوا على حق، فسوف تصبح “ICE” ثاني عملاقة في وول ستريت “تدخل عالم البيتكوين” هذا الشهر، بعد أسبوع من ظهور “Goldman Sachs” الذي أكد أنه سيوفر مجموعة من خيارات البيتكوين. ووفقاً للتقرير:

“أجرت (ICE) محادثات مع مؤسسات مالية أخرى حول وضع عمليات جديدة تتمكن البنوك من خلالها من شراء عقد، يثعرف بأنه تبادلي أو يقوم على أساس المقايضة. والذي سيتنهي إلى امتلاك العميل البيتكوين في اليوم التالي – مع دعم وتأمين عملية التداول”

ويعكس المخطط نهج “Goldman” الأولي، وهو قرار تنفيذي يلمح إلى أن العقود الآجلة أول ما سيقدمه البنك، يليه المزيد من التفاعل المباشر مع العملات الرقمية في وقت لاحق.

البنوك تصطف لدخول عالم العملات الرقمية

وسط الافتقار لتعليق رسمي من “ICE”، لا تزال التعليقات الهامشية لـ”Goldman Sachs” تبرز ضد النقد اللاذع للبيتكوين الذي أثاره رئيس “Berkshire Hathaway” التنفيذي، وارين بوفيت، هذا الأسبوع.

وفي حين أن القطب المشهور بمعارضته للبيتكوين أشار إلى هذه العملة الرقمية بطرق متنوعة على أنها “سُم للفئران” و”استثمار للعقول غير الناضجة”، فقد توصل “Goldman” إلى أن بيتكوين ليست عملية احتيال.

وفي مكان آخر في المدينة، التفت بيل غيتس لأمر البيتكوين يوم الاثنين، مخبراً “CNBC” أنها نوع استثمار “أحمق كبير” ومع ذلك كان “ليبيع البيتكوين لو أن هناك وسيلة سهلة للقيام بذلك”.

وقد قوبلت هذه التصريحات التي تبدو متناقضة بعض الشيء بتحدٍ من التوأم وينكليفوس، الذين أعلنت منصة تداول “Gemini” التي يمتلكونها مؤخراً أنها ستتحرك نحو ساحة التداول (السرية) من أجل اجتذاب مستثمري الجملة.

ـــــــــــــ
المصدر: Bitcoinist.com

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare