بورصة ناسداك تستحوذ على شركة تكنولوجيا مالية لتطوير حلول الدفع بالعملات الرقمية بالتعاون مع BitGo

عرب بت – قدمت ناسداك، ثاني أكبر بورصة في العالم، عرضاً نقدياً بقيمة 190 مليون دولار لشراء شركة “Cinnober”، وهي احدى مزودي شركات التكنولوجيا المالية السويدية للوسطاء ومنصات التداول ودور المقاصة في جميع أنحاء العالم.

وتقول أدينا فريدمان، الرئيسة والمديرة التنفيذية في “ناسداك”:

“إن الفكر المشترك، وكفاءة التكنولوجيا وقدراتها في Cinnober وأعمالنا في سوق التكنولوجيا، ستوسع نطاق القسم الأسرع نمواً في ناسداك. حيث أنه لا تستمر أسواق رأس المال العالمية في التطور بسرعة فحسب، بل إن الأسواق الجديدة في مختلف القطاعات تطالب ببنية تحتية لتكنولوجيا السوق الجديدة تمكن من تحقيق نمو سريع وحجم تداولي أكبر، فضلاً عن الوصول إلى أدوات لتعزيز نزاهة السوق. وهذا الاستحواذ سيعزز قدرتنا على خدمة مشغلي البنية التحتية للسوق في جميع أنحاء العالم، وسيسرع من قدرتنا على التوسع في قطاعات انمائية جديدة”

وفي شهر تموز/يوليو، تعاونت Cinnober مع BitGo التي تقدم حلول محافظ البتكوين للمؤسسات. وفي الأسبوع الماضي، أعلنت BitGo أنها حصلت على موافقة الجهات الرقابية وأصبحت خاضعة للرقابة وموكلة بحفظ العملات الرقمية للمستثمرين المؤسسيين. وبهذا ستسمح الشراكة لشركة Cinnober باستخدام تقنية المحفظة من BitGo لتوسيع نطاق التداول الخاص بها وتطوير منصة ما بعد التجارة، مما يمكن الشركة من جعل منصات تداول العملات الرقمية حلاً نهائياً للاستثمار على مستوى المؤسسات.

ويقول نيلس-روبرت بيرسون، المؤسس المشارك لـ Cinnober، أن الشركة أصبحت المورد الرئيسي للتكنولوجيا المالية التي تقدم خدمات التداول والمتاجرة في جميع أنحاء العالم. وتستحوذ ناسداك على Cinnober لتمكنها من توسيع التكنولوجيا وتقديم المزيد من العملاء والشرائح الجديدة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Dailyhodl

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare