ثاني أكبر بورصة في ألمانيا تطلق منصة تداول عملات رقمية بدون رسوم

عرب بت – تعاون ثاني أكبر سوق للأوراق المالية في ألمانيا، وهي مجموعة شتوتغارت للصرافة، ومؤسسة سولاريس بنك، لإنشاء بنية تحتية لتداول العملات الرقمية بدون رسوم.

في حين أن بعض من محبي العملات الرقمية يرحبون بمؤسسات مصرفية كبيرة في عالم العملات الرقمية، يعتقد آخرون أن ذلك يتعارض مع الطبيعة اللامركزية للعملة الرقمية. ومع ذلك، لا يمكنك إيقاف السوق من التطور والانتقال نحو مستويات أعلى من التكامل المالي.

تأسيس منصة تداول عملات رقمية دون رسوم

على الرغم من أن مجموعة شتوتغارت للصرافة قد أعلنت في شهر أيار/مايو الماضي أن تطبيق تداول العملات الرقمية بدون رسوم كان على قائمة رغباتهم، فإننا بدأنا الآن في رؤية البنية التحتية للمشروع تبدأ في التبلور. تتعاون الشركات العملاقة في البورصة الألمانية مع الشركة الألمانية للكنولوجيا المالية والمصرف سولاريس بانك، لجعل الرؤية حقيقة واقعة.

وستبلغ الجهود المشتركة بين الشركتين ذروتها في انشاء منصة تداول عملات رقمية يتم طرحه حالياً في النصف الأول من عام 2019. وستستخدم منصة التداول منصة سولاريس بنك المالية لتكون حجر الزاوية في المشروع.

تعمل بورصة شتوتغارت منذ عام 1860 وتعتبر الآن تاسع أكبر بورصة في أوروبا، مما سيعطي للتداول دفعة قوية من حيث الثقة والموثوقية.

العمل سوياً لخلق منصة هجينة

تم الإبلاغ عن الخبر في بيان صحفي يوم الأربعاء الذي أوضح بعض الفروق الدقيقة فيما يتعلق بالجهد التعاوني من شتوتغارت للصرافة وسولايس بانك.

يبدو أن سد الفجوة بين العملات الرقمية والعملات النقدية هو الهدف الرئيسي للمشروع. وسيتاح التداول على منصة تداول آمنة توفر الحماية لما يصل إلى 100 ألف يورو والتي ستشرف عليها الهيئات التنظيمية الألمانية “بافين” و “بوندسبانك”.

كما يشير البيان الصحفي إلى أن خيارات التداول لكل من البتكوين والإثيريوم ستكون متاحة، إلى جانب منصة لعمليات ICO التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا العام وهي قيد الإنشاء بالفعل.

ومع اقتراب المؤسسات المالية الكبرى وقطاع العملات الرقمية من التعاون، تصبح المشاريع التعاونية مثل تداول العملات الرقمية دون رسوم أكثر شعبية، الأمر الذي يعد أخباراً كبيرة وعظيمة للمستثمرين المحتملين الذين يبحثون حالياً عن مزيد من الثقة والمصداقية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare