بورصة شيكاغو تعيد تقديم مقترح صندوق تداول البتكوين (ETF) والموعد النهائي للقرار في أكتوبر

عرب بت – أعادت بورصة شيكاغو Cboe طلبها للحصول على صندوق تداول البتكوين في البورصة (ETF) المقدم من شركتي VanEck/SolidX لهيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC). ووفقاً لخبير قانوني، فإن آخر موعد نهائي ممكن للإصدار الحكم هو في أوائل شهر تشرين الأول/أكتوبر.

إعادة تقديم مقترح صندوق البتكوين ETF

أعلن جابر جرباكس، مدير إستراتيجية الأصول الرقمية في شركة VanEck، أن بورصة شيكاغو Cboe قد أعادت تقديم طلب رسمي للحصول على (ETF) للجنة (SEC).

قد تقدمت بورصة CBOE للحصول على موافقة (ETF) مرة أخرى في 2018 لكنه انسحب مؤخراً على أساس المخاوف بشأن اغلاق الحكومة الأمريكية.

ففي حال الموافقة عليه، سيسمح تغيير القاعدة المقترح لبورصة Cboe بإدراج أسهم Solidx لعملة البتكوين التي يتم إصدارها من قبل صندوق البتكوين (VanEck/SolidX) وهو أمر يعتقد الكثير من الناس أنه سيؤدي إلى تدفق إيجابي في السوق وتحفيز سلسلة ارتفاعات جديدة.

وقبل سحب الطلب، تم تعيين موعد إصدار الحكم في 27 شباط/فبراير الجاري.

ماذا علينا أن نفعل الآن؟

أوضح جيك تشيرفنسكي، الخبير القانوني المهتم بشؤون البتكوين، أنه من أجل تحديد الجدول الزمني الجديد من قبل اللجنة، يجب نشر طلب Cboe الجديد لأول مرة رسمياً في السجل الفيدرالي.

وفقاً لما وضحه تشيرفنسكي، فمن المحتمل أن نحصل على قرار بشأن الطلب في أوائل تشرين الأول/أكتوبر، أي في غضون الـ 240 يوماً القادمة. وهذا هو الحد الأقصى لمقدار الوقت الذي يمكن أن تستغرقه لجنة الأوراق المالية والبورصات لاتخاذ قرارها.

في الوقت نفسه، من الممكن أن تقرر هيئة الأوراق المالية والبورصات في وقت سابق. ومع ذلك، عندما تقدمت Cboe بطلب سابق لطلب (ETF) في العام الماضي، أخذت اللجنة كل فرصة لتتأخر في إصدار حكمها في هذا الشأن.

وعلى أي حال، فإن طلب (ETF) المدعوم من قبل بورصة شيكاغو قد لاقى إيجابية من المجتمع الرقمي. وذلك لأن الموافقة على أداة مالية من هذا النوع توفر للمستثمرين العاديين إمكانية الوصول إلى السوق بشكل منظم ومحدد.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر LiveBitcoinWatch

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare