إحدى البورصات في المملكة المتحدة تنضم إلى شبكة الريبل “RippleNet”

عرب بت – قامت منصة Moneynetint، ومقرها المملكة المتحدة لخدمات صرف العملات الأجنبية في قطاع الشركات، بدمج وتطبيق المدفوعات اللامركزية باستخدام شبكة الريبل “RippleNet“.

وقد كشفت منصة Moneynetint ومقرها لندن عن عقدها تعاوناً مشتركاً مع شركة الريبل العملاقة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها يوم الثلاثاء. وقالت المنصة التي توفر خدمات تحويل الأموال عبر الحدود وخدمات صرف العملات في بيان صحفي لها، أنها استكملت مرحلة التعاون مع شركة الريبل، وقامت الآن بنشر حل قائم على البلوكشين بالكامل للمدفوعات المستلمة من أعضاء شبكة الريبل الآخرين في جميع أنحاء العالم.

وتعد شبكة RippleNet شبكة بلوكشين تجمع شركات الريبل وتضم أكثر من 100 عضو بما في ذلك البنوك ومقدمو الدفع ومشغلي التحويلات على مستوى العالم. كما أن شبكة البلوكشين التي تقدمها الربيل هي بلا شك منتج رائد، فهي تتيح تحويلات مالية شبه فورية مع توفير السيولة عند الطلب والتتبع الشامل والشفافية على البلوكشين. وبصفتها عضواً في شبكة البلوكشين، فستكون المؤسسة المالية – من الناحية النظرية – قادرة على تسوية المعاملات وإرسال الأموال إلى أي عضو من الأعضاء المئة على المستوى الدولي.

وتستلزم طريقة الدفع التقليدية (SWIFT) المستخدمة من قبل النظام المصرفي العالمي بشكل روتيني عدة أيام لتسوية التحويلات، وبتكلفة أعلى بسبب زيادة عدد المشاركين في المعاملات، بما في ذلك استخدام حسابات nostro الدولية. أما بالنسبة لمنصة Moneynetint، فإنها الآن تتمتع بامتيازات خاصة مع دمجها لشبكة الريبل، مثل إقامة علاقات مصرفية يمكن أن تستغرق سنوات عديدة بالطرق التقليدية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
وليد العمودي Recent comment authors
وليد العمودي
ضيف
وليد العمودي

شكرا على الخبر
شعار الريبل القديم افضل بمراحل وجذاب

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare