بنك مورغان ستانلي يعطي العملاء خيار التداول بالبتكوين

عرب بت – يستعد بنك الاستثمار المتعدد الجنسيات في الولايات المتحدة “مورغان ستانلي” لتقديم خيار تداول البتكوين لعملائه، وفقاً لما ذكرته مصادر غير مؤكدة يوم 13 أيلول/سبتمبر.

ونقلاً عن “مصادر مطلعة على المسألة” في مقال من مراسل بلومبرغ اليستير مارش، كشف فرانك شابارو رجال الأعمال ذو الصلة بالبنك أن الأخير يخطط لتقديم خيارات التداول المعقدة المرتبطة بالبتكوين.
ووفقاً لمصادر مارش، فإن بنك مورغان ستانلي سوف يتداول عقود تمنح المستثمرين إمكانية الانخراط في البتكوين، وبالتالي نسخ خطط موجودة من وول ستريت، وجولدمان ساكس، وبورصة انتركونتيننتال، وغيرهم. وتأتي هذه الخطوة بعد نصف عام من إعلان البنك أنه سينضم إلى بنك جولدمان في إزالة العقود الآجلة للبتكوين.

قرارات بنك مورغان المختلطة

لقد أصدر بنك مورغان ستانلي بيانات حذرة حول مستقبل أسواق العملات الرقمية هذا الأسبوع، مع المحلل الاستراتيجي مايك ويلسون الذي دق ناقوس الخطر بشأن سوق التداول الهبوطي المحتمل لعام 2019. وفي هذه الأثناء، لا تزال خطط المؤسسات الكبرى لدمج البتكوين موضوعاً ساخناً للنقاش داخل قطاع العملات الرقمية.

وكانت التقارير التي أفادت أن جولدمان قد تخلى عن خطط مكتب التداول الخاص به منذ ذلك الحين، قد تسببت في حدوث ارتباك في الأسواق الأسبوع الماضي، فيما أطلق كبار المسؤولين التنفيذيين في البنك على هذه التقارير “أخباراً مزيفة”.

وبالرغم من هذا، لم يقم بنك مورغان ستانلي حتى الآن بتأكيد أو نفي معلومات مصادر بلومبيرغ، والتي بدأت بالفعل في التداول بين مشاهير مجتمع العملات الرقمية، بما في ذلك للمؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة عملات رقمية باري سيلبرت.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bitcoinist

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare