بنك غولدمان ساكس يستهل تسجيل العملاء لتداول مشتقات البتكوين

عرب بت – بحسب ما ورد بدأ عملاق وول ستريت، بنك غولدمان ساكس، في تسجيل العملاء لتداول المنتجات المشتقة من البتكوين القادمة.

ووفقاً لما ذكرته The Block، فإن مصادر قريبة من الموقف تشير إلى أن البنك قد بدأ بنشاطٍ في التداول في الصفقات غير القابلة للتسليم مع عدد صغير من العملاء. كما ذكر المصدر أن البنك يقوم باستكشاف إمكانية توفير خدمات حفظ العملات الرقمية للعملاء. وبهذا، فإن أي دفعات غير قابلة للتنفيذ تعمل بشكل أساسي بنفس طريقة العقود الآجلة ولكن لا يتم تداولها في البورصات مما يجعل الدخول أسهل بالنسبة لأولئك غير القادرين على التداول في السوق مباشرةً.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أفيد بأن جولدمان ساكس كان بصدد تسليم مشتقات مشابهة للإيثر. ومع ذلك، يشير المصدر إلى أن هذا ليس هو الحال، مما يضعف الآمال بشأن العملات الرقمية. كما صنف المصدر بيانهم بالادعاء بأنه قد لا يكون من الممكن حتى بالنسبة إلى الإيثر الدخول في هذا الأمر، بسبب عدم وجود تداول لها في أي بورصة منظمة في الولايات المتحدة. ومن المثير للاهتمام أن مجموعة CBOE أعلنت في وقت سابق من هذا العام أنها في طور إنشاء أحد مشتقات الإيثر، ولكن لم يتم تأكيد هذا من قبل البورصة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare