بلوكشين الإثيريوم ستخضع لعملية هاردفورك عند الكتلة رقم 7,080,000

عرب بت – بعد التوصل إلى اتفاق فيما بينهم، قرر مطورو الإثيريوم البدء بالاستعدادات والتجهيزات اللازمة للخضوع للهاردفورك المعروف بـ Constantinople hardfork.

وقد عانى الهاردفورك الذي طال انتظاره، والذي يُطلق عليه اسم Constantinople، من قدر متساوٍ من الترقب والاضطراب. وقد تم تعيين تاريخ العملية في الأصل في تشرين الثاني/نوفمبر، إلا أنه تأخر بسبب عطل في الشبكة.

حول الفشل والتأخير اللاحق، استمر سعر الإثيريوم في التعثر من أعلى مستوى له حول 1,400 دولار إلى سعره الحالي الذي يتحرك حول 100 دولار. كما أن تراكم عدم اليقين المحيط بمستقبل العملات الرقمية يتركها في شكل سيئ جداً وعرضة لإنتقادات المتشددين. ومع ذلك، فإن هذه العملية ضرورية جداً.

من المفترض أن تخضع الإثيريوم لعملية هاردفورك بشكل متكرر بسبب ما يسمى بـ “قنبلة الصعوبة” التي تبطئ الكتل، وإذا تركت دون علاج، سوف تؤدي إلى نقطة حيث لا يمكن تعدين المزيد من الكتل؛ وبالتالي تعد هذه الترقية جزءاً لا يتجزأ من التشغيل السلس للشبكة.

على الرغم من أنه لا يمكن مقارنته مع التداعيات الأخيرة والمرهقة لهاردفورك البتكوين كاش، فقد كان هناك بعض الاقتتال بين الأطراف المختلفة فيما يتعلق بالعملية، خاصة بين المشتغلين بالتعدين والمستثمرين. ستشهد عملية الهاردفورك هذه خفض مكافأة تعدين الكتلة من 3 إيثر إلى 2 إيثر لكل كتلة معدنة، وهو أمر من شأنه أن (من الواضح) يؤثر سلباً على معدني العملة، لكنه يؤثر إيجاباً على المستثمرين، حيث أنه سيؤدي إلى تباطؤ تضخم الإثيريوم.

كما وقد اختار المطورون كتلة 7,080,000 لكي تكون الحجر الأساس لعملية الهاردفورك. وبما أن الإثيريوم الآن في كتلة 6,86,1035، فإن هذا يعني أن الهاردفورك قد يتم حول تاريخ 14 كانون الثاني/يناير القادم.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

2
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
1 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
فريق عرب بتMohamedtito Recent comment authors
Mohamedtito
ضيف
Mohamedtito

عذرا : هل هذا هارد فورك ام انقسام للعمله
وان كان هارد فورك … فهل الهارد فورك يؤثر على صعوبة التعدين (حيث ما عهدنا ان الهارد فورك يؤثر على صعوبة التعدين انما هذه التقنيه من شأن الانقسام )؟

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare