مالك برج خليفة يخطط لعملية دعم العملة الأولية (ICO)

عرب بت – تريد شركة العقارات المسؤولة عن أطول مبنى في العالم تطوير عملتها الرقمية الخاصة. لذا تخطط لعملية (ICO) قريباً.
 
أعلنت مجموعة إعمار، واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة والشركة وراء برج خليفة البالغ طوله حوالي 3,000 قد، يوم الاثنين أنها تخطط لتطوير عملة أولية لمجتمع إعمار ولعملائها وشركائها بحلول نهاية 2019، بهدف نهائي هو إطلاق عملية دعم عملة أولية (ICO).
 
ستشارك الشركة مع Lykke AG، وهي شركة عملات رقمية مقرها سويسرا لإنشاء عملة رقمية على بلوكشين الإثيريوم ERC-20. بمجرد تطويرها، تخطط إعمار لاستخدام العملة الأولية كنظام للإحالة والولاء، وفقاً لبيان صحفي.
 
سيتمكن العملاء من استخدام العملة الرقمية الأولية في أي من ممتلكات شركة إعمار، بما في ذلك مراكز التسوق والمرافق الترفيهية وأماكن التسوق عبر الإنترنت أو غيرها من الممتلكات. باستخدام العملة الرقمية للمجتمع، تستهدف إعمار قاعدة مستخدمين محتملة تضم مليار مستخدم للإنترنت.

عملية دعم عملة أولية (ICO)

تم إصدار القليل من التفاصيل حول الـ ICO الخاص بإعمار، لكن الشركة تعتزم الانتهاء منه في غضون 12 شهراً من إطلاق العملة الأولية. ستكون العملة متاحة فقط للمشترين الأوروبيين. ولم تذكر إعمار حجم الأموال التي تنوي جمعها.
 
في بيان له، قال رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية محمد العبار إن الشركة تتطلع إلى توسيع تجربة إعمار، مضيفاً:
 
“لقد احتضنا العالم الرقمي حتى في الوقت الذي نواصل فيه بناء الهياكل المادية الأكثر تطوراً وإبداعاً، ونستخدمها على حد سواء لإسعاد وإفادة عملائنا وأصحاب المصلحة على مستوى العالم. تمل عملة المجتمع إعمار قفزة كبيرة في رحلة التحول الرقمي”
بالإضافة إلى برج خليفة، طورت إعمار وتمتلك دبي مول (ثاني أكبر مركز تجاري من حيث المساحة الإجمالية) وأوبرا دبي ونافورة دبي وعدد من العقارات الأخرى.
 
وقال ريتشارد أولسن، الرئيس التنفيذي لشركة Lykke، في بيان له إن الشركة الناشئة لديها قد طورت بالفعل بنية تحتية تكنولوجية متطورة جاهزة للاستخدام في الأسواق على نطاق واسع.
 
وأضاف أنهم مسرورون للاستفادة من خبرتنا وخبراتنا لدعم مهمة إعمار في تحقيق قيمة وفائدة لملايين المستخدمين على مستوى العالم.
تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Coindesk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare