البيتكوين كاش تخسر شيئاً من قيمتها بعد الانقسام الذي أجرته!

عرب بت – شهدنا يوم أمس تنفيذ الانقسام الخاص بشبكة البيتكوين كاش، والذي كان أُعد لغاية زيادة حجم الكتلة على بلوكشين البيتكوين كاش. وقد برزت أنباء هذا الانقسام منذ بعض الوقت، مع حث العديد من مستخدمي عُقد بيتكوين “ABC” على تحديث برامجهم خلال الشهر الماضي. ونظراً للتوقعات التي قادت إلى ذلك، بدا الانقسام وأنه سلس جداً، وبشكل عام، يبدو وأن التحديث أطلق دون أية مشاكل.

وعادة ما يتم الاقتراب من مناسبات من هذا القبيل بشيء من الحذر، ولكن – مع ذلك – بقي مجتمع البيتكوين كاش مفتوحاً جداً على هذا الانقسام الصلب، بالنظر إلى أن البيتكوين كاش هي نتاج إنقسام في الأساس، ويمكنك أن تفترض أن المجتمع يثق بفريق البيتكوين كاش وبيتكوين “ABC” الذي عمل توفير هذا الانقسام الصلب. وكما أوضح أليخاندرو ديلاتوري من “CCN” الأمر:

“لا ينبغي الاستخفاف بأن مطوري البلوكشين، بما فيها تلك الخاصة بالبيتكوين كاش، يتعاملون بحذر مع الانقسام، فهي عملية حساسة مع عواقب مالية محتملة وخيمة. وفي حين أن الكثيرون في المجتمع يتعاملون مع الانقسامات بخوف صريح، فإن ذلك جزء رئيسي من كيفية عمل البيتكوين كاش، لذلك لا يخشى مجتمع البيتكوين كاش هذه الانقسامات “

ولذلك، بشكل عام، من حيث التحديث نفسه، يبدو أن جميع الأمور تمضي بخير بالنسبة لشبكة البيتكوين كاش. ومع ذلك، فإن المشكلة التي نشاهد هنا هي أن مناخ السوق الضعيف يسحب قيمة البيتكوين كاش حقاً إلى الأسفل، وهو أمر تستطيع أن تتجنبه فعلياً في أعقاب الانقسام في نهاية المطاف.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، كانت قيمة البيتكوين كاش تبلغ 1,269.23 دولار منخفضةً بنسبة 11.14%. وبطبيعة الحال، يبدو هذا الانخفاض وأنه يعود إلى الأسواق نفسها ولم ينشب عن الانقسام. ومع ذلك بشكل عام، ليست هذه البداية التي كان مجتمع البيتكوين كاش يريدها. وقد حدد الانقسام بداية شبكة بيتكوين كاش أكبر وأفضل، ونحتن على ثقة بأن وضع الأسواق في الوقت الراهن هي بالفعل من ثبطت روح المجتمعات.

ما الذي سيحدث بعد ذلك ؟

سوف تتغير الأمور بلا شك. فقد زادت البيتكوين كاش التحجيم ووقت المعاملات وخفضت رسوم المعاملات. وفي السعي خلف الإعتماد، وهو شيء تضعه البيتكوين كاش في المقام الأول، تصنع هذه الخطوات مسارات كبيرة في جعل العملات الرقمية أكثر ذكاءاً وعلى استعداد أكثر لتقدم نفسها إلى التيار الرئيسي.

ومن ناحية أخرى، فإن مستقبل البيتكوين كاش مُشرق. وربما تنخفض إلى ما دون الـ1,000 دولار في نهاية هذا الأسبوع، في حال واصل الانخفاض الجاري على نفس المنوال، ومع ذلك – بشكل عام – سوف تستعيد البيتكوين كاش القيمة مع مرور الوقت، فهي مجرد مسألة تماسك وانتظار ما سيحدث.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare