انضمام “ICOBox” إلى “Pavo” لجلب تكنولوجيا انترنت الأشياء القائمة على البلوكشين والتي تمس الحاجة إليها في مجال الزراعة

 عرب بت – توفر تكنولوجيا الانترنت الأشياء المعتمدة على البلوكشين كفاءات جديدة لصناعة الزراعة، في حين أعلنت “Pavo” الموجهة إلى زيادة الأرباح والكفاءة التشغيلية، لتوها أنها ستعمل مع “ICOBox” أكبر مزود لحلول “Saas” لعمليات دعم العملات الأولية “ICO” في العالم، ومن أجل إدراة بيع العملة الرقمية الأولية خاصتها. وقد صممت منصة “Pavo” لانترنت الأشياء من أجل محاربة صناعة الأغذية والزراعة الأميركية بتريليونات من الدولارات.

ومن خلال استهدافها الجزء القانوني الخاص بنبتة القنب من السوق، تقوم “Pavo” إلى إثارة بعض الأمور، فبصرف النظر عن مساعدة المزارعين على تشغيل مواقع عملهم وإدارة سلسلة تدوريدهم، تخطط “Pavo” أيضاً إلى توفير عملة رقمية لنظام القنب “b2b” الإيكولوجي كاملاً، بما في ذلك المزارعين وتجار الحملة والمستوصفات ومصنعي المنتجات الزراعية، وغيرهم، من أجل استخدامها في المدفوعات الآمنة والسليمة والموثوقة. وسوف توفر “ICOBox” مجموعة كاملة من الخدمات التقنية والقانونية والتسويقية لـ “Pavo” بينما تعد نفسها لعملية الـ “ICO” خاصتها.

وعندما تأذن الحكومات باستخدام وبيع القنب الطبي، فسوف تضع أيضاً قوانين يجب على المشترين والمنتجين ومنفذي القانون احترامها. حيث يعلم منتجو القنب الطبي أنه لا مجال للخطأ: حيث إن القانون يجعل من الضروري تقييد المنتجون المرخصون بمعايير الأمن والتصنيع وحفظ السجلات والجودة. ويجب حتى على المنتجين المرخصين أن يتخذو خطوات مناسبة لضمان تعقب كل جانب من جوانب عملياتهم للإبلاغ عن مدى الامتثال وعمليات التفتيش. وربما يقود عدم الإيفاء بهذه المعايير إلى خسارة رخصة زراعة وبيع القنب الطبي. وبالإضافة إلى مساعدة زارعي القنب على تحسين نوعية محصولهم، تسهل “Pavo” عليهم أيضاً إدارة عملياتهم بكفاءة وشفافية، من فرض الضرائب إلى الامتثال للقانون حتى إدارة التكلفة والسلع، ومن مراقبة المخزون إلى إعادة الاستثمار في النمو، يواجه تجار التجزئة، الذي يتاجرون بالقنب، تحديات لا تنتهي. ومن هنا فإن “Pavo” تساعدهم في معالجة هذه التحديات بمساعدة هذا النظام الفريد والمستند إلى البلوكشين الخاصة بها، والذي يتيح لهم إمكانية إدارة أعمالهم التجارية من الحبوب حتى البيع، بضمان التوثيق والسرية والمساءلة إلى جانب اتخاذ قرارات زراعية وتجارية أذكى وأسرع وأكثر ديمومة بالاستناد إلى بيانات حقيقية.

ومن ناحية أخرى، يقوم نظام “Pavo” كاملاً على عملته الرقمية “PavoCoin” والتي هي على وشك توفيرها بشكل عام قبيل طرحها رسمياً في الأسواق، والذي سيبدأ في 15 من آذار/ مارس من العام الجاري. وسوف تمكن “Pavo” العملة التي تستخدم وظيفياً، المنتجين من قبول المدفوعات الرقمية من عملائهم وأعضاء المجتمع.

كما تهدف الشركة إلى جني 65 مليون دولار عبر عملية الـ “ICO” خاصتها، والتي سوف يتم استخدامها في وضع اللمسات الأخيرة على المنتج ودعم النظام الإيكولوجي. وفي هذا الخصوص، يقول المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشركة، إرهان كاكماك:

“نحن نسعى إلى تغيير الطريقة التي تعمل فيها سوق القنب إلى الأبد. ونعتقد أن البلوكشين هي الوسيط المثالي الذي سيربط جميع المشاركين في السوق بنظام واحد شفاف وآمن ومستدام، وهدفنا هو أن نصبح السوق النهائية لهذه الصناعة الآخذة في الاتساع”

وعلى عكس الكثير من عمليات الـ “ICOs” تملك “Pavo” أساساً منتجاً عاملاً يقع الآن في مرحلة التجريب مع المزارعين على ساحل سان فرانسيسكو. وعند الانتهاء من عملية الـ “ICO” خاصتها، تخطط “Pavo” لاعتماد 500 موقع زراعي في الشهور الـ 12 الأولى و 1,000 موقع في الشهور الـ 18 الأولى، فضلاً عن تقديم منصة تداول لعقود القنب الآجلة في المستقبل. وكجمهور مستهدف لعملة الشركة، يرى فريق “Pavo” مشتري العملة الرقمية من سويسرا وألمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة واليابان والصين ممن يمكن أن يكون لهم اهتمام خاص بصناعة القنب، على أنهم في غاية الأهمية. بالإضافة إلى مجتمع القنب العام الأكبر، بما فيه مزارعي القنب والمعالجين والموزعين الشرعيين في أميركا الشمالية. وعلى صعيد متصل، يقول المؤسس المشارك لـ “ICOBox” نك إيفدوكيموف:

تعالج Pavo مسألةً في غاية الأهمية في سوق القنب، شفافيتها وديموميتها. حيث تُعتبر ICOBox حلاً مناسباً تماماً للمشاريع المستندة إلى البلوكشين مثل Pavo كما أننا نعمل بشكل وثيق مع فريقهم لتحضير عملية الـ ICO في حين تستطيع الشركة التركيز على العمل التجاري الحقيقي الموجود بين يديها. وتعد العقبات التي تواجه صناعة القنب معقدة وفريدة من نوعها، ويستعد الفريق إلى إطلاق منتج قوي ومبتكر من شأنه أن يحقق فوائد كبيرة لجميع المشاركين في هذا السوق”

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare