تحديث أسواق العملات الرقمية: انخفاض البتكوين والعملات الرقمية الرئيسية الأخرى

عرب بت – يبدو أنه يوم سيء بالنسبة للعملات الرقمية. حيث تحطمت الأسواق وخلفت وراءها أحلاماً كانت مليئة بالتفاؤل. فقد كنا نأمل أن يكون شهر آب/أغسطس شهراً إيجابياً حقاً، لعله يساعدنا على استعادة الخسائر التي واجهتنا خلال الأشهر القليلة الماضية.

وعلى ما يبدو، فإن شهر آب/أغسطس سيكون الشهر الأكثر سلبية. لاسيما وأننا نرى القيم تنخفض أكثر فأكثر. ولكن بالرغم من كل ذلك، فالأسواق ستتعافى من هذا الانهيار، وهذا أمر مؤكد. ولكن لا يمكننا معرفة متى وكيف ستتغير الأمور مرة أخرى. لذلك، فكل ما يتوجب علينا كمستثمرين هو ببساطة مشاهدة الأسواق ومراقبة كيفية أداء الأصول الرقمية.

تحركات الأسعار اليوم

في وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمة البتكوين 6,066.37 دولار، بانخفاض بنسبة 5.99٪. ولا تزال العملة الرئيسية تواجه خطراً كبيراً بالهبوط إلى منطقة أدنى. في حين ارتفعت هيمنة البتكوين مرة أخرى. وفي هذا الوقت، تبلغ هيمنة البتكوين 53.7٪، وهذا يعد بأمور عظيمة للمستقبل.

مخطط سعر البتكوين

وبلغت قيمة الاثيريوم 270.42 دولار، بانخفاض بنسبة 15.63٪. ويعد هذا السعر منخفضاً جداً، وفي حال الرغبة بالشراء في هذه الأسعار، عليك القيام بأبحاثك الخاصة. وتذكر حقيقة أن أي عمليات شراء قد تكون محفوفة بالمخاطر في الوقت الحالي.

مخطط سعر الإثيريوم

أما بالنسبة لعملة الريبل، فقد بلغت قيمتها 0.26 دولار، بانخفاض بنسبة 13.25٪، وهو سعر منخفض للغاية. وقد جابهت الريبل خسائر كبيرة في الوقت الحالي، وهذا يرجع إلى اتجاه السوق، ولكن يجب علينا أيضاً أن نتذكر أن الدعاوى القضائية ضد شركة الريبل لا تزال تؤثر على عملتها.

وانخفضت البتكوين كاش أيضاً لتصل إلى 501.16 دولار، بانخفاض بنسبة 14.07٪. وداخل هذه المنطقة، تكون البتكوين كاش معرضةً للخطر ومرتبطة بشكل خاص بتحركات البتكوين. لذلك، إذا بدأت البتكوين في الصعود مرة أخرى -كما تقترح هيمنته الحالية- فقد نشهد ارتفاعاً في سعر البتكوين كاش أيضاً.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare