شبكة Taklimakan تحقق نجاحاً بارزاً في عملية دعم العملة الأولية خاصتها!

عرب بت – أعلنت شبكة Taklimakan، وهي منصة متنقلة وموجودة على شبكة الإنترنت، والتي تم تطويرها كمنصة للمعرفة لعشاق البلوكشين والمتداولين والمحللين – سواء أكانوا من المبتدئين أو من الخبراء على حد سواء – أنها قد وصلت إلى الحد الأقصى لقيمتها الدنيا من 5 ملايين دولار أمريكي بعملية دعم العملة الأولية الخاصة بهم.

ويأتي هذا الإعلان بعد شهر واحد فقط من بدء بيع العملات الأولية، وحيث أنهم دخلوا في المرحلة الرابعة من عملية دعمهم العام للعملة الأولية ،والتي تتضمن مكافأة شراء بنسبة 15٪.

يوفر تطبيق Taklimakan خدمات جمع البيانات وأدوات التداول (بما في ذلك إشارات والتحليلات والاستراتيجيات الخاصة بالتداول) والتي تهدف إلى تمكين المستخدمين مهما كان مستوى خبرتهم، والذين يرغبون في اتخاذ خيارات تعليمية حول تداول العملات الرقمية. وقد تم تطويرها كمنصة أعمال استثمارية وتعليمية مصممة لزيادة الوعي حول العملات الرقمية والبلوكشين. كما ويربط تطبيق Taklimakan المستخدمين بخبراء العملات الرقمية، والذين يمكن الإشتراك بخبرتهم كموجهين .

ويمكن أيضاً للمستخدمين المحنكين من ذوي الخبرة المشاركة في إنشاء و/أو التصويت للآراء ذات المصادر الجماعية مع إمكانية الاستمتاع بالمكافآت للحصول على أعلى تصنيفات من قبل المستخدمين. كما وتتيح المنصة للمستخدمين الوصول إلى مكتبتها الخاصة بتكنولوجيا البلوكشين، إلى جانب البرامج التعليمية حول أساليب الاستثمار الرأسمالية المختلفة وأدوات التداول.

كما يتم تنظيم جميع هذه الأدوات وتوزيعها اعتماداً على مستوى خبرة المستخدم وتجربته المالية، بهدف مساعدة المشتركين في تحقيق أهدافهم التعليمية الشخصية. كما ويمكن للمشتركين ذوي المستوى المتقدم إنشاء وتقديم المواد التدريبية الخاصة بهم، جنباً إلى جنب مع المقالات والفصول الدراسية الرئيسية، بل وحتى الاستشارات الفردية لأي شخص في العالم في مقابل مكافآت من عملة TKLN الأولية.

وقد أطلق المشروع مؤخراً إصداراً تجريبياً من المنصة،مما يسمح للمشتركين المحتملين بإجراء اختبار للمنصة. ويمكن للمستخدمين تقييم تحليلات التطبيق والوصول إلى TN من عملة  100 الخاصة بالشركة، والذي سيتم تحديثه كل أسبوعين استنادًا إلى مقاييس القيمة السوقية التقليدية. فيتم إنتاج TN 100 من خلال تحليل أفضل 10 منصات تداول للعملات الرقمية، والتي يتم اختيارها من قبل المنصة على أساس حجم التداول.

وتوفر النسخة التجريبية تصورات فورية للبيانات، بحيث يمكن للمستخدمين التبديل بين تواريخ التداول مختلفة لأهم 10 عملات رقمية من أجل إنشاء صورة للأداء العام للعملات الرقمية. وبهذا يمكن لمستخدمي النسخة التجريبية الوصول إلى مقاييس سريعة لنسب Alpha و Beta و Sharpe، بل وحتى الوصول إلى دورات مختصة بالعملات الرقمية المجانية، من أجل التعرف على ما تخبئه المنصة بعد تنفيذها بالكامل.

ومن ناحية أخرى، يملك الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، رشيد يوسوب، ما يزيد عن تسع سنوات من الخبرة بالتجارة والاستثمار في المشاريع. وهو يقترح أن منصة Taklimakan هي أداة لديها القدرة على إزالة الغموض عن عالم التداول بالعملات الرقمية، بحيث يمكن لأي شخص الوصول إلى المعلومات مفتوحة المصدر والموثوقة، بالإضافة إلى أدوات محدثة على أحدث طراز ، والتحليل ، وحتى خدمات التنبؤ الجماعي. وقال في ذلك:

“سوف تصبح شبكة Taklimakan معلمك وموجهك الشخصي في عالم العملات الرقمية، وسترشدك إلى أفضل طريقة ممكنة لإدارة تمويلك الشخصي. كما تقدم المنصة خاصتنا المشتركين المبتدئين للمحللين الماليين الخبراء والموجهين الذين يمكن لهم أن يساعدوا أي شخص مهتم بزيادة مستوى ثقافتهم عن العملات الرقمية والبلوكشين. ويعتقد الجميع في فريق Taklimakan أن البلوكشين والعملات الرقمية لهما القدرة على تغيير العالم، وهدفنا هو لعب دور متكامل في جعل هذه التكنولوجيا جزءاً من التيار العام العالمي”

وسيكون النظام بأكمله مدعوم من عملة TKLN، والتي لا تزال متاحة للشراء خلال عملية دعم العملة الأولية العامة الخاصة بالشركة. ويعني انخفاض الحد الأدنى لسعر الشراء بمقدار 10 دولارات أمريكية مقابل 200 عملة TKLN أن المنصة متاحة حقًا لأي شخص. ويمكن شراء عملة TKLN حتى 9 يونيو 2018، مع تخفيض المكافآت المقدمة حتى المرحلة النهائية من عملية دعم العملة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare