أكبر المؤسسات الإدارية والهندسية في الهند تتبنى تقنية البلوكشين بفضل Lynked.World

عرب بت – إن الوصول إلى بطاقات الهوية الرقمية والمعلومات الحيوية الأخرى على وشك أن يصبح أسهل بكثير للطلاب في جميع أنحاء الهند هذا العام. حيث تبنت العديد من المؤسسات التعليمية في البلاد تطبيق Lynked.World للمساعدة في تقديم الخدمات الإدارية لطلابها بشكل أكثر سهولة. وتتيح المنصة المتوفرة عبر متجر تطبيقات جوجل، للمستخدمين إمكانية التحكم الكامل في بيانات تعريف الشخصية الخاصة بهم. وباستخدام التطبيق، يمكن للأشخاص إدارة أشياء مثل جوازات سفرهم، ورخص القيادة، والمعلومات الطبية، والإنجازات التعليمية، وأكثر من ذلك بكثير في محفظة واحدة.
وتعمل تقنية البلوكشين على توجيه نظام Lynked.World، بحيث يمكن للمستخدمين تخزين المستندات الموثقة رقمياً على أجهزتهم المحمولة. ويمكنهم بعد ذلك السماح بسهولة الوصول إلى المعلومات القانونية لأي كيانات، مثل أصحاب العمل أو المدارس أو الشركات المحتملين حسب الحاجة. كما يتم إجراء التحقق من الهوية من خلال شبكة نظير إلى نظير في النظام الأساسي للمنصة، وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكن مشاركة المستندات عبر رمز QR المميز. ولا يوجد كيان مركزي يحتفظ بنسخ من الوثائق.

وتدرك المؤسسات التعليمية في جميع أنحاء الهند أن تنفيذ منصة Lynked.World في عملياتها الإدارية سيساعدها في الحفاظ على سلامة حفظ سجلاتها، وهو أمر حيوي للحفاظ على السمعة التنظيمية الممتازة لأصحاب العمل وغيرهم في جميع أنحاء العالم. وتخطط مؤسسات أولية في البلاد، مثل : المعهد الهندي للتكنولوجيا Guwahati والمعاهد الهندية للإدارة Shillong وAhmedabad، لإصدار بطاقة هوية رقمية لموظفيها والطلاب وأيضاً إصدار الشهادات الرقمية باستخدام حلول Lynked.World كمشاريع تجريبية.

ومن ناحية أخرى، سوف تستخدم مؤسسات التعليم العالي والهيئات التنظيمية مثل معهد محاسبة التكاليف في الهند وكلية لينكولن الجامعية وماليزيا ومعهد البنغال للتكنولوجيا والإدارة التطبيق لإصدار بطاقات الهوية الرقمية لطلابها وموظفيها. بالإضافة إلى نتائج الفصل الدراسي والشهادات الرقمية، كما ستقوم بإدارة تطبيقات القبول باستخدام ميزات النماذج القابلة للتكوين في Lynked.World. وفي الوقت نفسه، ستستخدم المدارس العامة مثل GD Goenka Public School و Nirmal Bhartia، في نيودلهي، الخدمة في التطبيق الخاصة بإعلام الآباء بالإضافة إلى ميزات المنصة الأخرى. وسوف تستخدم بعض المدارس أيضاً نظام الحضور المدرسي المقدم من المنصة.

ويقول أرون كومار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Lynked.World، أن المنصة ستجعل سجلات الطلاب الإدارية ومعلومات هامة أخرى أكثر سهولة لكل من الطلاب والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. ويوضح قائلاً:

“يعيش الناس ويعملون سوياً على مستوى العالم في الوقت الحاضر، لذا فإن الوثائق التي تم التحقق منها رقمياً هي مستقبل إدارة البيانات.حيث تجعل الإجراءات الطويلة وعمليات الإدارة المعقدة حياة الطلاب أكثر صعوبة، خاصةً أنهم يحاولون الوصول إلى سجلاتهم للمشاركة في العمل أو لأغراض أخرى. لذا تساعد منصة Lynked.World إدارات التعليم على تقديم خدمات مبسطة، دون أن يطلب من الطلاب أن يكونوا حاضرين فعلياً مع الهوية في متناول اليد. وسواء كان الطلاب مطالبين بهويات رقمية للوصول إلى الخدمات المؤسسية، أو سجلات الفصل الدراسي، أو ملء نماذج الطلب، فإن نظامنا سيساعد في تسريع العملية وسيتيح للطلاب التركيز على التعلم بدلاً من المتطلبات الإدارية المرهقة”

وسيتم تشغيل المنصة بواسطة العملة الرقمية الأولية الخدماتية التي تسمى LYNK. وستبدأ مبيعات العملة الأولية في 15 تشرين الثاني/نوفمبر 2018، وستنتهي في 10 شباط/فبراير 2019. وسيكون سعر العملة الأساسي هو 0.35 دولار بقيمة سوقية ثابتة تبلغ 25 مليون دولار.

ولمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع في الرابط التالي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare