مستقبل المال والثروة: منتدى البلوكشين العالمي السنوي الثالث يزور لندن في شهر سبتمبر

عرب بت – من خلال تنظيم الفعاليات الأكثر إثارة في البتكوين وتقنية البلوكشين في كل من ميامي ودبي، استمرت شركة Keynote في تحقيق النجاح في ميد تاون في مانهاتن، من خلال عقد منتدى البلوكشين العالميالسابع في نيويورك.
ومع التركيز الجديد على العملات الرقمية التي قد تعتبر أوراقاً مالية والتنظيم المالي، فهذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها Keynote أحد فعالياتها القوية في نيويورك. وقد جذب الحدث الرائد في هذا المجال الحاضرين من واشنطن إلى وول ستريت للمشاركة في مناقشات سياسية وتنظيمية واجتماعية مشحونة للغاية حول التأثيرات الحالية والمستقبلية لهذا القطاع على نماذج التمويل والاستثمار التقليدية.

وقد أُقيم الحدث في ميتروبوليتان ويست في مانهاتن، حيث تضمن جدول الأعمال المثير، والذب عقد لمدة يومين، عروض تقديمية من كل من سلافا روبن مؤسس شركة IndieGoGo، وهالي مينور مؤسس شركة Salesforce، ودييغو جوتيريز مؤسس شركة RSK Labs، وغيرهم الكثير. كما أُعطي الحضور مقدمة شاملة عن العملات الرقمية التي تمتاز بالخصوصية، وتوسعت الموضوعات لتتعدى تغطية تقنية البلوكشين، حيث تم التطرق إلى مسألة التنظيم المالي وتعقيدات وول ستريت. وهذا بدوره قدم نظرة ثاقبة لمستقبل الأوراق المالية. كما تم تقديم لوحات ICO مصممة خصيصاً لهذا الحدث، سهلت بدورها عقد مناقشات مفتوحة يديرها كل من جيسون كينغ ومو ليفين وبيتر وسميرنيوتيس لإدخال مشاريع جديدة إلى الساحة.

ومن بين العروض التقديمية المقدمة والمناقشات الجماعية، تم طرح العديد من الإعلانات المثيرة في حفل الافتتاح الرسمي لمنتدى البلوكشين العالمي في نيويورك، نذكر منها:

● قامت شبكة Polymath بالكشف عن نسخة تجريبية تجريبي عن منصتها لإطلاق عملة في بضع خطوات بسيطة.
● إعلان مسابقة ICO Pitch Panel التي ترعاها Square عن ثلاثة فائزين وهم: W12 وFans Unite وClimate Futures. وكان مجموع جوائزهم 100000 دولار أمريكي.
● قدم جايسون كينج جامعة كينجسلاند وبرنامج تطوير البلوكشين الرائد الخاص بها، وهو أول برنامج تدريبي معتمد في عالم البلوكشين.
● شارك موقع Indiegogo أعضاء المنتدى برؤيته لمستقبل التمويل من خلال منصته.
● شاركت شركة Dan Held منتجهما التجاري من الدرجة المؤسسية لصناديق التحوط والبنوك.

وفي بيئة مشبعة بفعاليات البلوكشين الخاصة بالشركات، حافظ منتدى البلوكشين العالمي على طموحه لمدة 7 سنوات بربط الأفراد وتطوير العلاقات الدولية، وذلك بهدف تقديم تجربة شخصية ومجزية على المدى الطويل.

واستمراراً لهذا، أعلنت شركة Keynote اليوم عن موعدها السنوي لاستضافة منتدى البلوكشين العالمي “WBF” في لندن، والذي سيعقد من 3 إلى 5 أيلول/سبتمبر، مع توافر تذاكر للبيع بوقت مبكر الآن. فقال مو ليفين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Keynote:

“بصفتنا شركة عالمية رائدة في تنظيم فعاليات البلوكشين، من المهم بالنسبة لنا الاستمرار في البقاء مطلعين على منحى الذي يتجه إليه القطاع، وقد ثبت ذلك من خلال منتدى البلوكشين العالمي: حيث تركز نيويورك على ماهية الأوراق المالية الجديدة مع التحول نحو تقنيات البلوكشين. ويشرفنا أن نرحب مرة أخرى بمجتمعنا المتنامي في لندن لحضور حدث البلوكشين العالمي السنوي في أيلول/سبتمبر القادم”

لمعرفة المزيد عن مؤتمرات Keynote القادمة يمكنك زيارة الموقع.

ويمكن شراء تذاكر المنتدى من هنا.

نبذة عن Keynote

تم إطلاق Keynote في عام 2012 من قبل استراتيجي البلوكشين مو ليفين. ويمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول Keynote وأحداثها من خلال الموقع.

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع أماندا هندريكس على الإيميل.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare