المستثمرون سيتمكنون من استخدام “BitCar” لشراء المركبات الفخمة

عرب بت – لقد تم تدشين تقنية بلوكشين جديدة تتخذ من سنغافورة مقراً لها، وتهدف إلى فتح سوق السيارات الكلاسيكية أمام مستثمري العملات الرقمية. حيث تُعرف “BitCar” بكونها منصة جديدة تستند إلى البلوكشين، والتي ترمي إلى جعل المركبات فائقة الفخامة متاحة للجميع.

وسوف تتم إتاحة السيارات الفخمة بالعملة الرقمية الأولية للمستثمرين الذين ابتاعوا عملات “BitCar” الأولية. وسوف يتمكن المستثمرون إثر ذلك من تبديل عملات “BitCar” الأولية خاصتهم مقابل امتلاك جزء من سيارة فخمة. كما سوف يتم الحصول على السيارات النادرة وغالية الثمن أمثال “Lamborghinis” و”Ferraris” و”Bugatti” مقابل عملة “BitCar”، ومن ثم يتم تخزينها أو عرضها لمدة تصل إلى 15 عاماً.

وقد باعت “BitCar” ما قيمته 6.5 مليون دولار سنغافوري (SGD) من العملات الرقمية الأولية في عملية دعم العملة الأولية “ICO” قبل عملية البيع خاصتها. وتم شراء 75 مليون من عملة “BitCar” الأولية قبل عملية الـ “ICO”، من حد أقصى يصل إلى 175 مليون عملة رقمية أولية تمت إتاحتها في عملية دعم العملة الأولية الخاصة بالشركة، والتي بدأت في 31 كانون الثاني / يناير في الساعة الثالثة مساءاً بتوقيت سنغافورة. وفي هذا الخصوص، قال مؤسس “BitCar” المشارك، الدكتور خوف فان إيك:

“صممت منصة BitCar للسماح للمستخدمين بربط عملاتهم الرقمية بأصول نادرة، مثل السيارات النادرة والغريبة التي فاقت أداءات بعضها الذهب والأسهم والعقارات على مدى العقد الماضي”

ومن جهته، أوضح المدير التنفيذي لـ “BitCar”، دان وودروف: “تستهدف BitCar السيارات الراقية في ضوء أنها خاضت تاريخياً تقلبات سعرية تصغر كثيراً تقلبات العملات الرقمية. وقد لاحظنا أن أحد الاستخدامات الفورية لمنصة BitCar تتمحور حول كونها مكان للاستقرار في أوقات تقلب أسواق العملات الرقمية“.

وسوف تخلق المرحلة الثانية من تطوير المنصة آلية إعادة تقدير أصول المُلاك. وقال مدير تنفيذي آخر لـ “BitCar”، وهو تشارلز كيلبورن:

تهدف BitCar إلى أن تصبح العملات الرقمية الرئيسية لصناعة السيارات، والذي يعد قطاعاً لم يشهد بعد أي انقطاع عن تكنولوجيا البلوكشين، وذلك على الرغم من أن ملكية السيارات تنخفض مع ارتفاع مشاركة الركوب. ونحن نخطط بالفعل إلى تطبيقات في هذا الاقتصاد المشترك، فضلاً عن تطبيقات المركبات ذاتية القيادة وفي إنترنت الأشياء المرتبط بذلك

وقد أعلنت “BitCar” عن شراكتها مع تجار السيارات بالعملات الرقمية، بمن فيهم “Damiani Syndicate” التي باعت مؤخراً سيارات فورميلا (F1) لمستثمرين صينيين دفعوا مقابلها بعملة اللايت كوين، وذلك بالإضافة إلى شركة تجارة السيارات بالعملات الرقمية “Moonlambos“. وفي هذا السياق، قال الدكتور فان إيك: “لقد نصحتنا Moonlambos بأنها تخطط لقبول عملات BitCar الأولية لشراء السيارات الغريبة، ولذلك فنحن نبرز الآن بالفعل كعملة لمدفوعات صناعة السيارات. ونحن جميعاً متحمسون ومتشوقون للغاية لنرى قدرات BitCar“. ومن ناحية أخرى، بقيت منصة تكنولوجيا “BitCar” تحت البحث والتطوير مدة عامين مع وجود نموذج عملي. وعلى هذا الصعيد، أوضح الدكتور فان إيك قائلاً:

“لدينا سجل مسار ثابت في فضاء ابتكار البلوكشين هذا. ويكمن شغفنا في التصور والتنفيذ على تكنولوجيا تحسن بطبيعتها نماذج الأعمال التجارية التقليدية، وذلك من خلال استخدام تكنولوجيا البلوكشين. وقد تم تصور وتطوير BitCar على مدى فترة طويلة وبشكل مُرضٍ لجميع متطلبات النجاح”

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare