لماذا سيندفع المستثمرون الجدد وذوو الخبرة لاستخدام منصة Vertex؟

عرب بت – في العالم الجامح لعمليات دعم العملات الأولية هناك عدد لا يحصى من المنصات التي تقدم للمستثمرين مكاناً لجني الملايين. حيث إنهم يحاولون أن يميزوا أنفسهم عن طريق تقديم ميزات إضافية في مجال الخصوصية والأمن، أو منصة تداول هجينة (مركزية ولامركزية)، أو عملية تدقيق خاصة بهم.

ومع ذلك، تظل العديد من الخدمات كما هي: القدرة على الشراء في عمليات الـ ICOs بعد اجتياز إجراءات معرفة العميل “KYC”، وتلقي بعض المعلومات التي توفرها المنصة. ويرجع هذا إلى حد كبير بفضل إضفاء طابع الديمقراطية في الاستثمار الذي خلقته هذه العملات الرقمية. ولكن في الواقع، يتردد العديد من المستثمرين ذوي الخبرة في المشاركة بها. حيث إن التقلب يؤثر عليهم وعلى المستثمرين الجدد على حد سواء. وهذا النوع من الاستثمار غير المنضبط الذي ساهمت به ثقافة جني المال السريع والتي تطورت حول هذا التقلب، كان له دور سلبي ستقوم منصة  Vertex بالتخلص منه.

 ما الذي يجعل منصة Vertex عاملاً مؤثراً في هذا القطاع؟

إن ما يميز منصة Vertex عن المنصات الأخرى هو أنها قد تساعد السوق على التخلص من الاستثمار غير المنضبط مما يحقق مصلحة الجميع. كما أنها تعد سوق ثانوية للعملات رقمية، وهو ما يعني أن Vertex ستشتري العملات من عمليات الـ ICOs بأموالها الخاصة، بعد عملية التدقيق القصوى، ومن ثم تقوم ببيعها  للمستخدمين على منصتها. وهذا أمر ضخم: فبالنسبة للمبتدئين، ستحتفظ Vertex لنفسها ببعض العملات الرقمية التي اكتسبتها، مما يعني أن لديها مصلحة ثابتة في تقييم هذه العملة التي ستكون متوفرة من خلال عملية ما بعد البيع. لذا سيقوم فريقها من المستثمرين المنضبطين بتقييم كل عملة ICO يتم اكتسابها وعرضها باستخدام المقاييس التقليدية. والأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن Vertex تقوم بدمج المبادئ التي حددها Smith وCrown المتعلقة بشؤون الحكم الذاتي كجزء من تقييمها لعمليات الـ ICOs. أما الأمر الثاني الذي تقوم عليه المنصة، هو أن عملات الـ ICOs الجيدة والتي يتم شراؤها في عمليات ما قبل البيع، فسوف تكون في متناول المستثمر العادي باستخدام منصة Vertex.

وبالنسبة للمستثمرين الجدد، ستكون Vertex أكثر من منصة سهلة الاستخدام مثل غيرها في السوق. حيث ستوفر لهم راحة البال من خلال الاستثمار في عملات تم تقييمها واكتسابها من قبل فريق من الخبراء مع معرفة عميقة في الأسهم الخاصة والاستثمار، وذلك باستخدام المبادئ المقترضة من الاستثمار التقليدي وتلك التي تم تطويرها في التداول التجريبي. كما سوف يستفيدون من التحليل الذي يمتاز بالشفافية، وسهولة قراءة المعلومات الخاصة بالعملة الرقمية المتوفرة في المنصة.

بالنسبة للمستثمرين من ذوي الخبرة، سوف تريحهم منصة Vertex من الاضطرار إلى الخضوع لإجراءات معرفة العميل عند كل عملية استثمار، وذلك من خلال الخضوع لهذه الإجراءات مرة واحدة فقط في منصة Vertex. كما سيكونون قادرين على رؤية معلومات مألوفة حول عمليات الـ ICO المحتملة للاستثمار في لغة مألوفة لهم. وستقدم Vertex عملات في منصتها بأنظمة تمكن كل من المستثمرين الأفراد المؤسسيين الاستثمار التقليدي فيها.

أما بالنسبة لجميع المستثمرين، فإن منصة Vertex ستوفر ميزات فريدة. وستوفر إمكانية الوصول الحصري إلى عمليات ICOs لا يمكن توفيرها إلا من خلال منصة Vertex. فضلاً عن إمكانية الوصول إلى عمليات ICOs بشكل حصري من خلال شراء منصة Vertex العملة الخاصة بعملية الدعم تلك في وقت مبكر، وتوفيرها بأسعار مخفضة في منصتها قبل أن يتم تسجيلها في منصات التداول.

وأخيراً، تعد واحدة من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في هذه المنصة هي التصميم الخاص بعملتها الرقمية المستخدمة، والتي سيقوم المستخدمين بشرائها أو بيعها. حيث ستسمح عملتها “VTEX” بإنشاء نظام إيكولوجي يتمحور حول الاستثمار المنضبط، وهذا ما يحتاجه السوق للتخلص من ثقافة جني المال السريع.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare