المزيد من مراكز التعدين للبيانات الضخمة التي تعتمد على الطاقة المتجددة سيتم إطلاقها من قبل HashGains

عرب بت- تمتد مراكز البيانات على مساحات واسعة من الأراضي، وتشكل القاعدة الأساسية لأي مشروع يعتمد على خادم رقمي عالمي. وعلى وجه الخصوص، فإن صناعة التعدين السحابي، تملك أيضًا مراكز بيانات التعدين الخاصة بها والتي تسهل عملية التعدين بشكل لا يصدق. ومع تطور التكنولوجيا و إطلاق العملات الرقمية التي يعود تاريخها إلى عام 2009 الوقت الذي أطلق فيه البيتكوين، فقد شهدت مراكز البيانات الضخمة  تغييرات كبيرة في الطريقة التي تعمل بها.

فقد كان لتوفير خدمات التعدين بمعدات (FCPA) و(ASIC) تأثيرًا كبيرًا في الحد بشكل أساسي من التكاليف التشغيلية والتعقيد الكلي لعملية التعدين. فضلًا عن أن زيادة أعداد مراكز البيانات الضخمة يُسهم بشكل فعّال في تمكين الشركات من الحصول على فوائد كثيرة مثل الإعفاءات الضريبية ورفع كفاءة استخدام الطاقة. وعلاوة على ذلك، فإن هذا يُسهل أيضاً الوصول إلى موارد الطاقة الأخرى. وبشكل عام، فإن مراكز البيانات الضخمة تهدف بشكل أساسي إلى تعظيم الأرباح وتقليل التكاليف. ومن بين المزايا التي ستقدمها مراكز التعدين للبيانات الضخمة  التابعة لــ  HashGains: ترشيد استهلاك الطاقة، تفعيل موارد الطاقة المتجددة، تقليل المشاكل البيئية.

ومن ناحية أخرى، تعد HashGains الداعم لشركة Cyber Futuristics ، الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا بخبرة تبلغ 15 عاماً في مجال مراقبة وإدارة مراكز البيانات وتوفير الشبكات التشغيلية السريعة في جميع أنحاء العالم. حيث تمتلك الشركة فريق عمل يتكون من حوالي 1500 محترف في المجال، ومن المعروف أنها تقوم أيضًا بخدمة بعض من كبرى شركات (Fortune 500) في جميع أرجاء العالم. في حين تعتزم HashGains على إنشاء مراكز بيانات ضخمة للتخزين السحابي، بحيث تكون صديقة للبيئة وفعالة من حيث التكلفة، في كل من راجستان (الهند) وكويبك (كندا). وستتمتع مراكز البيانات هذه بقدرة مجتمعة تبلغ 75 ميغا واط. كما تتطلع HashGains إلى تحقيق إيرادات إجمالية قدرها 30 مليون دولار من عملية دعم العملة الأولية الخاصة بها (ICO)، والتي ستساهم بدورها في تمويل أحدث مراكز بيانات التعدين السحابي للشركة.

وعلى المدى البعيد، عندما يتم جلب أرباح جيدة ستقوم HashGains بإطلاق تجمّع للتعدين خاص بها مع معدل تجزئة يبلغ 100  بيتا في الثانية الواحدة. بالإضافة إلى تطلعات الشركة إلى أن تصبح واحدة من أفضل 10 تجمعات تعدين في العالم. ومن أجل ذلك فقد عملت على أن يتكون فريق العمل لديها من أفراد من كافة التخصصات العلمية المختلفة، الذين يقومون بالإطلاع المستمر على أحدث الإبتكارات من أجل تنفيذها وفق مصلحة المستثمرين. فبدأت HashGains لهذه الغاية بالمبادرة بإطلاق المراكز الصديقة للبيئة لتتماشى تماماً مع المخاوف البيئية الحالية. حيث ستعمل مراكز بيانات التعدين السحابية الصديقة للبيئة اعتمادًا على موارد الطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح، مما سيقلل من الإستهلاك المفرط للطاقة. كما وتعتزم شركة HashGains استخدام أفضل أجهزة (ASIC) و(GPU) في العالم لضمان الحصول على عائدات كبيرة من الاستثمارات جنبًا إلى جنب مع التأكد من أن شركاءها في التعدين يقدمون ضمانات لمعدات التعدين وصيانتها. وستقدم الشركة مجموعة واسعة من أدوات التعدين السحابي للعملات الرقمية، بما في ذلك تعدين البيتكوين، الايثريوم، مونيرو، داش، وزدكاش و ما شابه ذلك من العملات.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
Green one Recent comment authors
Green one
ضيف

ياخوان انا جديد فالموضوع هذا و حاب استفسر مثال ايش معنا تعدين و والاجهزة الي يشتروها ايش فايدتها يعني بس توضيح بسيط مشكورين

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare