المدير التنفيذي لمنصة BitMEX : الهبوط في البتكوين قد يستمر 18 شهراً آخراً

عرب بت – قد تستمر أسعار البتكوين وحجم التداول في الهبوط، وقد تستمر السوق الهبوطية الحالية لمدة 18 شهراً أخرى. هذا هو التحليل المتقن لأرثر هايز، الرئيس التنفيذي لمنصة BitMEX، أكبر منصة تداول لمشتقات البتكوين في العالم. وقال هايز لشبكة ياهو فاينانشال :

“وجهة نظري هي أن بيئة التقلب الموجودة الآن يمكن أن تستمر لمدة 12 إلى 18 شهراً آخراً. وهذا بناءاً على خبراتي السابقة في هذا المجال”

فقد بدأ هايز بتداول العملات الرقمية في عام 2013 بعد أن فقد وظيفته كمتداول أسهم في Citibank. وقال المدير التنفيذي في هونغ كونغ أن أنماط التداول اليوم تشبه السوق الهبوطية التي شهدناها في عام 2014.

هايز يضع هدفاً للبتكوين عند 50,000 دولار في العام المقبل

تراجعت أحجام تداول العملات الرقمية في الآونة الأخيرة إلى أدنى مستوياتها في العام الجديد بعد الركود خلال الصيف. وقال هايز إن حجم التداول قد ينخفض أكثر في الأشهر المقبلة. ويعد هذا أمراً مناقضاً لما توقعه هايز بوصول البتكوين إلى 50,000 دولار في نهاية العام في وقت سابق.

وفي ذلك الوقت، قال إن أسعار البتكوين تحتاج فقط إلى قرار تنظيمي إيجابي لترتفع وصولاً إلى 20000 دولار ومن ثم تمضي في طريقها نحو 50,000 دولار بحلول كانون الأول/ديسمبر 2018. وهذا لا يبدو واقعياً نظراً لظروف السوق الحالية. وفي حين أن آرثر هايز لديه توقعات هبوطية على المدى القريب في سوق العملات الرقمية، فإنه متفائل بشأن آفاق القطاع على المدى الطويل. كما يتفق المشاركون الآخرون في السوق على أن القطاع يتجه الآن نحو الارتفاع، لكن التوقعات على المدى الطويل صعودية للغاية.

وفي حين أن الكثيرين في مجتمع العملات الرقمية يعيشون في حالة ذعر بسبب الانخفاض الحالي للسوق، فإن المتفائلين الذين اتبعوا السوق منذ إنشائه لا يشعرون بالقلق من الانخفاض قصيرة المدى. وقال رجل الأعمال التكنولوجي وينسيس كاساريس، مؤسس محفظة البتكوين Xapo، أن الأمر قد يستغرق عقوداً من الزمن حتى يتم التأكد من نجاح البتكوين. وأضاف أنه من الممكن أن تفشل العملات الرقمية، ولكن هذا أمر غير مرجح. وقال أنه في هذه المرحلة، فرص النجاح أفضل من فرص الفشل.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare