اللايت كوين تبني دعماً قريباً من 165 دولار لحين عودة الاتجاه الصعودي للسوق!

عرب بت – يبدو أن نهاية الأسبوع الماضي تركت علامة معلقة على صناعة العملات الرقمية. فمع معاناة العملات الرقمية من خسائر صغيرة إلى متوسطة، يبدو أن الكثير من الزخم الهبوطي تشكل من العدم. ومن المحتمل أن ينعكس هذا الاتجاه مساره قريباً. وحتى يحدث ذلك، لن يستعيد سعر اللايت كوين سعر الـ 175 دولار في وقت قريب.

انخفاض سعر اللايت كوين قد يكون مؤقتاً

كما هو الحال دائماً عندما تبدأ معظم العملات الرقمية باستعادة الكثير من قيمتها في تعاقب سريع، يبدو التراجع أمراً لا مفر منه. ومن الشائع أن تخسر العملات الرقمية بنسب تتراوح من 3 إلى 12% بعد أسبوعين من الزخم التصاعدي القوي. وتوضح نهاية الأسبوع هذه النقطة بشكل مثالي، في ضوء أن معظم العملات الرقمية انخفضت بمثل هذه النسب المئوية. بحيث خسرت عملة اللايت كوين على سبيل المثال، 4.9% فقط، لكن هذه النسبة تعتبر نكسة للمضاربين على المدى القصير.

فقد كان الأسبوع الماضي مستقراً إلى حد ما بالنسبة لسعر اللايت كوين. ومع ثبات الزخم بحزم عند 144 دولار في معظمه، يبدو جلياً أن الاتجاه التصاعدي سوف يتشكل عاجلاً وليس آجلاً. وقد حدث ذلك بشكل فعال، ودفع بسعر اللايت كوين إلى أكثر من 182 دولار بقليل. وهذا زخم إيجابي جداً بشكل عام، لكنه قاد أيضاً إلى تراجع طفيف بعد بضعة أيام من ذلك. وليس هذا التراجع بالضرورة شيئاً للقلق حياله مع ذلك.

ومع انخفاض بنسبة 4.9% لسعر اللايت كوين، فقد انخفضت القيمة إلى ما دون الـ165 دولار بقليل. وبمجرد عودة الزخم، يبدو وأنها ستكون مسألة وقت قبل أن يتجاوز سعر الايت كوين “LTC” الـ 175 دولار مرة أخرى، لكنه يبقى من غير الواضح إذا ما كان ذلك سيحدث ومتى بالضبط. ومع خسارة الـ”LTC” 1.19% فقط مقابل البيتكوين، فليس هناك من داعٍ للذعر حتى الآن. وفي حال لم يكن هناك بيع ضمن إطار حالة ذعر للتحدث عنه، فسوف يكون مستقبل سعر اللايت كوين بلا شك أعلى مما هو عليه في الوقت الراهن.

كما لم تفقد اللايت كوين الكثير من حجم التداول أيضاً. وبشكل أكثر تحديداً، هناك ركود في تداول جميع العملات الرقمية، مع انخفاض حجم التداول بقرابة 13 مليار دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي. وهذا اتجاه شائع جداً ويبدو أنها مجرد مسألة وقت حتى تعود الأمور إلى نصابها في هذا الصدد. حيث تحدث الدورات السلبية مثل هذه دائماً في عالم العملات الرقمية، ومن الممكن التغلب عليها بسهولة نسبية إذا ما أبقو الناس على هدوئهم.

ومن جهة أخرى، تصنع “OKEx” بلا شك إسماً لنفسها عندما يتعلق الأمر بتداول العملة الرقمية. بحيث تولد منصة التداول هذه الكثير من حجم التداول عبر أزواج الـ “USDT” والـ “BTC” خاصتها. وتكمل “GDAX” الثلاثة الأفضل من خلال زوج تداول الـ “USD” الخاص بها. وقد كان من المتوقع أن تكون منصة “Binance” قريبة من منصات التداول الثلاث الأفضل، ولكن بالنسبة للوقت الراهن، فإن المنصة تقبع في المراتب الخامسة والسابعة على التوالي. ووجود زوجي عملة ورقية فقط في العشرة أزواج الأفضل أمر مقلق بعض الشيء، لكنه أيضاً شيء سوف يصحح نفسه في نهاية المطاف.

وفي الوقت الحاضر، يبقى من غير الواضح نوعاً ما إلى أين ستذهب العملات الرقمية إثر ذلك. وعلى هذا النحو، فإنه من المستحيل أيضاً أن نخرج بأي توقعات دقيقة لعملة اللايت كوين. وسوف تحدث العودة إلى سعر الـ175 دولار في نهاية المطاف، لكنها قد تتطلب من ساعات إلى أيام، أو ربما حتى أسابيع. أما في الوقت الراهن، لا يزال سعر اللايت كوين في مكان جيد، وبالنظر إلى الصورة الأكبر، فإن الأفضل لم يأتي بعد لعام 2018.

ــــــــــــــــ
المصدر: Themerkle.com

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare