القيمة السوقية لسوق العملات الرقمية تبلغ أعلى مستوى في 5 أشهر

عرب بت – ارتفع إجمالي القيمة السوقية لشركة العملات الرقمية إلى 185.89 مليار دولار في وقت سابق يوم الاثنين، ليصل إلى أعلى نقطة منذ 18 تشرين الثاني/نوفمبر.

في حين انخفض هذا الرقم قليلاً إلى 184 مليار دولار في وقت الضغط، فإن أعلى مستوى في خمسة أشهر يمثل الأسبوع العاشر على التوالي مع فتح صعودي فوق إغلاق الشمعة السابقة، مما يعني أن هناك زيادة مطردة في قيمة العملات الرقمية منذ بداية العام الجديد .

شهدت غالبية أسواق العملات الرقمية نمواً إيجابياً في نهاية الإغلاق الأسبوعي السابق الذي يبدأ من 1 نيسان/أبريل إلى 7 نيسان/أبريل، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى اندلاع عملات البتكوين الأسبوع الماضي.

القيمة السوقية لسوق العملات الرقمية تبلغ أعلى مستوى في 5 أشهر

على مدار الـ 24 ساعة الماضية، شهدت كل من العملتين الرئيسيتين، عملة البتكوين (BTC) والإثيريوم (ETH)، زيادات كبيرة، مما أدى إلى ارتفاع القيمة السوقية للأسهم 3 مليارات دولار و1.7 مليار دولار على التوالي.

وسط زيادة عامة في سوق العملات الرقمية، انخفض معدل هيمنة البتكوين بشكل طفيف إلى 50.6% في الوقت الحالي من 52%، والتي شوهدت في مطلع الأسبوع الماضي بعد ارتفاع أسعار البتكوين.

ومع ذلك، لم يكن لدى XRP سوى نسبة ضئيلة من الفطيرة من بين أفضل ثلاثة برامج مع زيادة قدرها 200 مليون دولار أضيفت إلى قيمتها الإجمالية على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

ربما الأهم من ذلك، كان هناك تدفق أكبر نحو أسواق العملات الرقمية خلال الأسبوع الماضي الذي يبدأ في 1 نيسان/أبريل مع ارتفاع إجمالي قيمة ترون (TRX) بأكثر من 350 مليون دولار بينما ارتفع ستيلر (XLM) وفيرج (XVG) بمقدار 400 مليون دولار و50 مليون دولار، على التوالي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Coindesk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare