القيمة السوقية للريبل تتجاوز 145 مليار دولار نتيجة إطلاق صندوق التحوط لعملة الريبل “XRP”

عرب بت ارتفع سعر الريبل اكثر من  30 في المئة يوم الأربعاء، مما جعل العملة الرقمية “XRP” تحتل المركز الثاني بقيمة سوقية تصل إلى 145 مليار دولار.

 

 ارتفاع أسعار الريبل يرفع  القيمة السوقية لها إلى 145 مليار دولار

تتحدى عملة الريبل جميع التوقعات التي وضعت خلال عام 2017، وترتفع بنسبة 40 في المئة تقريبًا لتكون العملة الرقمية الأكثر ارتفاعًا من بين جميع العملات الأخرى من الدرجة الأولى. ويبدو أن المستثمرين عازمون على دفع هذا الارتفاع خلال عام 2018. ففي يوم الخميس، ارتفع سعر الريبل إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند سعر 3.20 دولار على منصة تداول العملات الرقمية Bittrex, وذلك بسبب تجاوز سعر عملة الريبل لـ 3 دولار على منصة التداول Bithumb وغيرها من منصات التداول الكورية الجنوبية، والتي تمثل ما يقرب من 50 في المئة من حجم التداول الكلي لعملة الربيل. وفي الوقت الحاضر، يبلغ متوسط ​​السعر العالمي للريبل 3.44 دولار، مما يُترجم إلى قيمة سوقية بمقدار 145 مليار دولار والذي يمثل مكسبًا خلال يوم واحد بنسبة 30 في المئة.

إطلاق صندوق التحوط لعملة الريبل “XRP

يبدو أن حركة عملة الريبل مرتبطة بالكشف عن أن Arrington XRP ، وهو صندوق تحوط الأصول الرقمية بقيمة 145 مليون دولار والذي أطلقه ” Michael Arrington ” مؤسس  TechCrunch ، بدأ بالعمل بالفعل. وعلى الرغم من أن هذا الصندوق ليس أول صندوق للأصول الرقمية كما أنه ليس الأكبر، ولكنه الأول الذي يقوم بشكل أساسي على عملة الريبل. حيث ذكرت شركة Arrington  أن المستثمرين سوف سوف يكون بإمكانهم شراء الأسهم بعملة الريبل. وستقوم الشركة أيضًا، بدفع الرسوم والرواتب بعملة الريبل كذلك.

 

المؤسس المشارك للريبل “ Chris Larsen” من بين الأغنى في العالم

لقد كان الارتفاع الذي حققته الريبل  ارتفاعًا نيزكيًا، والذي كان بنسبة 1000% تقريبًا، مما جعل كبار المديرين التنفيذيين في الريبل أغنياءًا بشكل كبير. حيث يملك المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق Chris Larsen ما يقرب من  5.19 مليار من الريبل “XRP” وكذلك حصص بنسبة 17 في المئة في الشركة، وفقا لتقرير Forbes الأخير. وبالنظر إلى أن الريبل تحتفظ حاليًا بـ 55 مليار من XRP  في الضمان، فإن ثروة Larsen  تبلغ الآن ما لا يقل عن 39.8 مليار دولار – وهذا لا يمثل قيمة الشركة نفسها وحيازاتها من عملة الريبل. ووفقًا لمؤشر Bloomberg لأصحاب المليارات و قائمة الأغنياء من Forbes، فإن هذا يجعل Larsen  في المرتبة 21 من أغنياء العالم، وفي المرتبة 11 من بين أغنياء الولايات المتحدة.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare