منصة “Columbery” تستعد لعملية البيع الخاصة لعملتها الأولية!

عرب بت – يمكنك قول ما تريده عن جيل الألفيين، لكن هناك شيء واحد مؤكد: إنه جيل يبحث عن تجارب ذات معنى أكثر من مراكمة الكثير من السلع الاستهلاكية ببساطة، والسفر هو ما يتصدر قوائمهم. وتُعرف “Columberyبأنها منصة تستند إلى البلوكشين تهدف إلى وصل الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة (SMEs) ببعضها البعض حول العالم حريصةً على السعي خلف السلع والخدمات المحلية عندما يستكشفون أماكن جديدة.

نبذة عن منصة “Columbery” وعملتها الرقمية

تمزج شركة “Columbery” تكنولوجيات الذكاء الاصنطاعي والبلوكشين ببعضها البعض من أجل توفير تجربة سفر فريدة من نوعها لهذه المجموعة الاستهلاكية الهامة، في حين أنها تكافئ المستخدمين أيضاً بعملات “Columb CLMB الرقمية الأولية عندما يسجل دخولهم ويستعرضون ويصنفون عملاً تجارياً باستخدام المنصة. وتستعد الشركة في الوقت الراهن للبدء في مرحلة البيع خاصة لعملية دعم العملة الرقمية الأولية “ICO” خاصتها، والتي ستبدأ في 15 من أيار مايو الجاري.

كما تجعل منصة “Columbery” من إيجاد مناطق جديدة للزيارة أثناء السفر أكثر مرحاً من خلال “Columbery Discover” الخاص بها، وهو منتج على غرار نمط رحلات الاستكشاف داخل المنصة، والذي يشجع المستخدمين على البحث عن أماكن جيدة وحصد الجوائز بناءاً على استكشاف الأماكن وتصنيفها.

ويمكن للأعمال التجارية أن تجتذب العملاء المحتملين عبر العروض الخاصة والخصومات والمكافآت بعملات “CLMB” الرقمية الأولية، في حين يستطيع المستخدمين السحب يميناً أو يساراً من أجل العثور على أماكن ترقى إلى اهتماماتهم. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع المستخدمون حين إذٍ استخدام العملات الرقمية الأولية لشراء التذاكر والقسائم وغير ذلك من الأمور المفيدة الأخرى.

ويعتمد تطبيق الهواتف النقالة على قدرة الذكاء الاصطناعي التي تستند إلى البيانات لتقديم تجربة مصممة خصيصاً لكل حساب من حسابات “Traveler personality DNA” الفريدة من نوعها للمستخدمين.

منصة “Columbery” ودورها في مجال السفر والتسويق

فمن ناحية أخرى، أصبح التسويق بمثابة كأس مقدسة بين المعلنين لبعض الوقت الآن. وتعتبر الجاذبية التي يثيرها هذا الجيل لدى المعلنين مفهومة، في ضوء أنه من المتوقع له أن ينفق أكثر من 1.4 تريليون دولار على نفقات السفر خلال العامين القادمين وحدهما، ولكن المعلنين بلا شك لا يبحثون عن أشباح التيار السياحي الرئيسي. وبالتالي فهم يريدون شيئاً فريداً وأصيلاً، والذي عادةً ما يعني أنهم يسعون خلف الأماكن البعيدة عن المسار المعرف ويترددون على الأعمال التجارية المحلية الأصغر، التي لا تملك عادةً الميزانية للوصول إلى هؤلاء المسافرين.

وغالباً ما تعتمد جهود الإعلان التقليدي على العملة الورقية في ضوء أن الجيل الجديد يميلون إلى الاستجابة بشكل أفضل إلى التواصل المنطوق لنقل المعلومات (WOM) والتسويق المؤثر، لكن تطوير مستوى من العلامة التجارية الشعبية المطلوبة يمكن أن يكون مكلفاً بالنسبة لشركة صغيرة أو متوسطة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون هناك عوائد أقل على الاستثمار بالنسبة لاستراتيجيات التسويق التي تتطلب من المستخدمين النقر على الإعلانات داخل المحتوى. ناهيك عن أن النقر الآلي وغيرها من أنواع الاحتيال يمكن أن يرفع تكلفة الإعلان على الإنترنت دون تقديم مستعرضين فعليين. لذا توفر منصة “Columbery” للشركات الصغيرة والمتوسطة حلاً فريداً من نوعه، لأنها تتيح للأعمال التجارية الانخراط مباشرةً مع جماهيرها المستهدفة.

حيث يهدف المشروع إلى خلق تأثير شبكة من شأنه أن يدفع بنمو النظام الإيكولوجي. ومع انضمام المزيد من الأعمال التجارية إلى المنصة وتقديم المكافآت، سوف يتم اجتذاب المزيد من المسافرين للمشاركة في نظام المكافآت الشامل. ويعتقد رئيس “Columbery” التنفيذي والمؤسس المشارك لها، إيغور آرخبينكو، أن المنصة سوف تحدث ثورة في انخراط الأعمال التجارية مع المسافرين. وفي هذا الخصوص، قال إيغور:

“تتيح منصة Columbery للأعمال التجارية إمكانية تحديد ميزانيات التسويق من أجل خلق نية حسنة حقيقة عبر توصيات شفهية صالحة ومقبولة. وهذا يعني أن المسافرين لم يعودوا بحاجة إلى بذل جهود كبيرة في تصفحهم مواقع تصنيف السفر التي لا معنى لها من أجل إيجاد ما يريدون. وعلى هذا الأساس، سوف يحلل تطبيقنا ويقدم الأعمال التجارية بناءاً على حساباته الفريدة من نوعها، في حين تستطيع الشركات الصغيرة والمتوسطة أن تنفق مبالغ أقل على جهود التسويق نظراً لكونها تستطيع الوصول إلى العميل المحدد فعلاً والمنخرط في الأمر”

كما جلبت “Columbery” إليها مزود خدمات “SaaS” الرائد في العالم “ICOBox”، بهدف تعزيز نمو البلوكشين، ومن أجل مساعدتها على إطلاق عملية الـ “ICO” خاصتها. وسوف يبدأ بيع “Columbery” الخاص في 15 من أيار مايو الجاري، والذي ينطوي على تخفيضات بنسبة 30% مع الحد الأدني لمتطلبات الشراء من 10 آلاف دولار.

وسوف تستضيف الشركة أيضاً مرحلتي ما قبل البيع مع مكافآت متناقصة وحد أدنى من متطلبات الشراء، وستبدأ أولاها في الخامس عشر من حزيران / يونيو لتبقى حتى الـ15 من تموز / يوليو، في حين ستبدأ المرحلة الثانية في السادس عشر من تموز / يوليو حتى الخامس عشر من آب أغسطس. وسوف يبدأ البيع العام في 16 من آب أغسطس بحد أدنى لمتطلبات الشراء من 50 دولار، وسوف ينتهي في 30 أيلول سبتمبر من العام الجاري.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare