إدراج جديد لعملة “TRON” قد يرفع سعرها إلى 0.10 دولار!

عرب بت – تظهر أخبار جيدة لعملة “TRON” هذا الأسبوع مع إدراج عملتها “TRX” في منصة تداول أخرى، وهذه المرة على منصة “CoinTiger“.

ووفقاً لتغريدة غرد بها جوستين صن من شركة “TRON” موخراً، فسوف تكون جميع أزواج تداول العملة TRX/BITCNY، وTRX/BTC، وTRX/ETH متاحة من الرابع من أيار / مايو الجاري (يوم غد). وإن كنت حريصاً فعلاً على الإنخراط في الأمر، فسوف تبدأ منصة “CoinTiger” بقبول الودائع من اليوم.

ووفقاً لـ “CoinMarketCap”، تملك منصة “CoinTiger” قيمة سوقية بقيمة 53,393,403 دولار. ومن حيث العملات الرقمية الأكثر شعبية على “CoinTiger” على صعيد حجم التداول، تسيطر كل من الإثيريوم والبيتكوين كاش و”EOS” على المراتب العليا، لاسيما وأن العملات الثلاث تشكل قرابة 65% من حجم التداول على “CoinTiger” في وقت كتابة هذا التقرير.

 أداء عملة “TRON” في الوقت الراهن

ففي وقت كتابة هذا التقرير، كانت قيمة “TRON” تبلغ 0.086 دولار منخفضةً بنسبة 4.33%. وبشكل عام، فإن هذه آفاق أكثر كآبة بالنسبة لـ”TRON” من القيم والتحركات التي شاهدناها في الآونة الأخيرة. ومع ذلك، حيث تقف الآن، ينبغي علينا ألا نتوقع من هذا الانخفاض أن يستمر لفترة طويلة. وربما نشاهد، فور أن يتاح إدراج “CoinTiger” للعلن، ارتفاعاً في قيمة “TRON” مرتفعةً إلى 0.10 دولار.

وفي بداية هذا الأسبوع، وصلت “TRON” إلى 0.97 دولار مقتربةً جداً من عتبة الـ 0.10 دولار، ومع ذلك تمكن تصحيح السوق من إيقاف “TRON” عن تقدمها. ويمهد الإطلاق المعلق لـ “MainNet” الخاصة  بـ “TRON”، وانتقالها من بلوكشين الإثيريوم إلى البلوكشين الخاص بها، الطريق لشهر إيجابي جداً بالنسبة لها. وعلى الرغم أن هذا ليس من المقرر أن يحدث حتى نهاية الشهر، فنحن نتوقع مع تطور المضاربة والضجة أن تبدأ قيمة عملة ترون “TRX” بالتحرك مجتازةً الـ0.10 دولار ربما لتصل إلى 1.00 دولار في نهاية المطاف.

وينبغي علينا أن نلاحظ أن “TRON” نزلت الآن إلى المرتبة العاشرة، من حيث القيمة السوقية، وحلت محل “IOTA” التي تختبر الآن ارتفاعاً إلى حد ما. ولا يعد التحرك إلى الأسفل بخسارة كبيرة بالنسبة لـ “TRON”، على الرغم من أنه من المهم جداً أن تبقى العملة الرقمية بين العشرة الأفضل في حال كانت تريد مواصلة أن تؤخذ على محمل الجد كما هو حالها الآن.

وبشكل عام، فإن منصة “CoinTiger” تعد قطعة أخرى في لغز “TRON”. وفور انتقالها إلى البلوكشين خاصتها، فإننا نتوقع أموراً كبيرة لـ “TRON” ونأمل فعلاً أن نشاهدها تتحرك صعوداً، متجاوزةً بذلك توقعات الكثيرين. وبالنسبة للوقت الراهن، دعونا ننتظر ونرى كيف يمكن لمؤسسة “TRON” ومجتمعها التصرف حتى نهاية الشهر الجاري، على أمل ألا يخدعهم حماسهم.

ـــــــــــــ
المصدر: Cryptodaily.co.uk

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare